X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
علامات استفهام في قائمة المنتخب قبل كأس الأمم تنمية المشروعات يضخ 3.3 مليون جنيه لتمويل 92 مشروع بالوادي الجديد مجلس "الأثقال" في ورطة بسبب اللاعب المظلوم 4 لاعببن من الأهلي بقائمة المنتخب لأمم أفريقيا.. وغياب السولية ومحسن اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم إحالة 4 مسئولين من قيادات جهاز مدينة 6 أكتوبر للمحاكمة (مستندات) حصر بلاغات وشكاوى المواطنين من انقطاعات المياه وضعفها بالجيزة مصر للطيران تستعد لاستقبال رحلات إندونسيا وإيطاليا بمطار مرسى علم (صور) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجيب ساويرس: «عيار ناري» فيلم مثير مافيهوش لحظة ملل

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 12:01 ص
 المهندس نجيب ساويرس، المهندس نجيب ساويرس،
 
أشاد المهندس نجيب ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان "الجونة" بفيلم "عيار ناري" الذي يعرض لأول مرة عالميا اليوم في مهرجان الجونة السينمائي.

وتابع: "فيلم حلو جدا ومختلف ومثير ومافيهوش ولا لحظة ملل".

وأضاف ساويرس، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ليل داخلي" على راديو "إينرجي"، أن "عيار ناري" إخراج كريم الشناوي مخرج شاب وعمله الأول، مردفا:" "كريم عامل فيلم حلو قوي".

وأكد ساويرس أن إقامة مهرجان الجونة الموسيقي، اقتراح وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، وأن شقيقه سميح ساويرس وافق على الفكرة، لافتا إلى أنه يريد أن يصبح مهرجان الجونة السينمائي من أهم مهرجانات العالم.

واستطرد: "ربنا إدانا مكان حلو في البحر الأحمر وعندنا قدرة كبيرة على التنظيم، وأكيد التكوين ده لازم ينجح".

وأشار ساويرس إلى أن هناك نجوما عالميين حضروا إلى المهرجان دون مقابل مادي، رغبة منهم في حضور الحدث وقضاء الوقت في "الجونة".

وكانت تذاكر العرض الأول لـ"عيار ناري" في "الجونة" بيعت بالكامل، وهو التعاون الأول بين المخرج كريم الشناوي والكاتب هيثم دبور، وإنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك، وبطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري، والمنتج الفني أحمد يوسف.

وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، وسيطرح في جميع دور العرض 3 أكتوبر المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات