X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
محافظ الدقهلية يخصص 50 فدانا بقرية «قلابشو» لإنشاء مدفن صحي نائب يطالب بتوفير التمويل اللازم لمشروعات الشباب لإنقاذهم من زوارق الموت "كاف" ينصح جماهير تونس ونيجيريا بشرب سوائل بسبب الحر مفاوضات مع هاري ستايلز للعب دور الأمير في فيلم "The Little Mermaid" مصرع شاب غرقا بنهر النيل هربا من الحر بالقليوبية الهناجر تحتضن الملتقى التاسع لمدرسة السينما العربية البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية مصر للطيران تسير 7 رحلات لنقل الحجاج إلى السعودية.. غدا سلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربي عن برنامج عروس عروبتنا أريانا جراندي تستلم جائزة "جرامي" بعد 5 أشهر من الحفل (صور) يحيى الفخراني يؤدى مناسك العمرة قبل عرض "الملك لير" في السعودية عضو صحة النواب يكشف مخاطر الزواج المبكر ويطالب بتغليظ العقوبة بروتوكول تعاون بين التموين والبنك المركزي لخدمات السجل التجاري "محلية النواب" تبدأ زيارة ميدانية لمرسي مطروح.. غدا اعتماد 5.2 ملايين جنيه لاستكمال ترميم المسجد الإبراهيمي بكفر الشيخ بحث سبل رفع كفاءة المجازر الآلية ومكامير الفحم في الفيوم تحرير 112 محضرا تموينيا للمخابز البلدية المخالفة في المنيا بعد توفير 65 مليون جنيه لها.. منطقة 15 مايو بجمصة غارقة في الصرف الصحي الغوص والأنشطة البحرية تنظم دورة توعية بيئية لعاملي يخوت السفاري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مستخدمو «Gmail» يمكنهم إلغاء الاشتراك في «الردود الذكية» على الويب

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 07:58 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه منة يحيي
 
يتضمن تصميم جوجل الجديد لتطبيق Gmail، والذي سيصبح التصميم الإفتراضي للمستخدمين في الشهر المقبل، وميزة تسمى "الرد الذكي"، وهي الردود القصيرة أسفل رسالة البريد الإلكتروني التي يمكن للمستخدمين اختيار إرسالها بدلًا من كتابة ردهم الخاص.

وذكر تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال، بأن مستخدمي Gmail سيتمكنون من تعطيل ميزة الرد الذكي على إصدار سطح المكتب من Gmail في الأسابيع المقبلة.

ويقوم الآن المستخدمون باستخدام ميزة الردود الذكية من Gmail، بنسبة 10%بحسب وول ستريت جورنال، والتي كانت متوفرة على تطبيقات Gmail منذ العام الماضي.

وقال أجيت فارما مدير إدارة المنتجات في جوجل، إن العبارات المعروضة في البريد الإلكتروني مستقاة من إحدى المكتبات التي تم إعدادها بواسطة Google bot استنادًا إلى مليارات من رسائل Gmail التي تم تحليلها.

واشتملت الإصدارات المبكرة من الرد الذكي على ردود مثل "تم الإرسال من جهاز iPhone" و"أنا أحبك" نظرًا لاستخدامها بشكل متكرر في ردود Gmail، وبمرور الوقت تكون الإجابات المقترحة أكثر تخصيصًا.

ويمكنك بالفعل من إيقاف تشغيل الرد الذكي في تطبيق Gmail، وما على المستخدم سوى الانتقال إلى "الإعدادات" وستجد ميزة "الرد السريع" ضمن القسم "عام"، ومنها يمكن استبدالها أو إيقافها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات