X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين وصايا جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية "حارس عقار" يتزعم تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بالتجمع حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك اسعار الحديد والأسمنت اليوم 24 مايو 2019 ضبط عاطل قتل سائق توك توك لسرقته بأسوان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مستخدمو «Gmail» يمكنهم إلغاء الاشتراك في «الردود الذكية» على الويب

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 07:58 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه منة يحيي
 
يتضمن تصميم جوجل الجديد لتطبيق Gmail، والذي سيصبح التصميم الإفتراضي للمستخدمين في الشهر المقبل، وميزة تسمى "الرد الذكي"، وهي الردود القصيرة أسفل رسالة البريد الإلكتروني التي يمكن للمستخدمين اختيار إرسالها بدلًا من كتابة ردهم الخاص.

وذكر تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال، بأن مستخدمي Gmail سيتمكنون من تعطيل ميزة الرد الذكي على إصدار سطح المكتب من Gmail في الأسابيع المقبلة.

ويقوم الآن المستخدمون باستخدام ميزة الردود الذكية من Gmail، بنسبة 10%بحسب وول ستريت جورنال، والتي كانت متوفرة على تطبيقات Gmail منذ العام الماضي.

وقال أجيت فارما مدير إدارة المنتجات في جوجل، إن العبارات المعروضة في البريد الإلكتروني مستقاة من إحدى المكتبات التي تم إعدادها بواسطة Google bot استنادًا إلى مليارات من رسائل Gmail التي تم تحليلها.

واشتملت الإصدارات المبكرة من الرد الذكي على ردود مثل "تم الإرسال من جهاز iPhone" و"أنا أحبك" نظرًا لاستخدامها بشكل متكرر في ردود Gmail، وبمرور الوقت تكون الإجابات المقترحة أكثر تخصيصًا.

ويمكنك بالفعل من إيقاف تشغيل الرد الذكي في تطبيق Gmail، وما على المستخدم سوى الانتقال إلى "الإعدادات" وستجد ميزة "الرد السريع" ضمن القسم "عام"، ومنها يمكن استبدالها أو إيقافها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات