X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو) نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة أخميم تكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامح عبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعي جدول ترتيب دوري القسم الثاني بمجموعة بحري عقب الجولة الخامسة السيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر وست هام يستفز مورينيو بعد توليه تدريب توتنهام برسالة مثيرة خبير عقاري: مدينة العلمين الجديدة ستغير مفهوم الساحل الشمالي تسكين 24 أسرة من أهالي عزبة المدابغ بمدينة بدر (صور) تطبيق تقنية تحكيمية جديدة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع أحمد جمعة بعد استبعاده من المنتخب (صور) بعد اشتباه التسمم.. قيادات تعليم بني سويف يتناولون الفطيرة المدرسية (صور) مراسم افتتاح القاعة العلمية بمستشفى أطفال المنصورة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ دمياط لرؤساء المحليات: محاضركم فادتني في إيه؟

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:36 م
جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع هيثم مراد
 
وجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تحذير شديد اللهجة لرؤساء المجالس المحلية، بشأن الاهتمام برفع مستوى نظافة المحافظة، مشيرةً إلى أن بعض رؤساء المجالس تكتفي بتحرير المحاضر لأصحاب المحال المخالفة دون تغير الواقع، ولكن تلك المحاضر لم تعد مجدية.

وأشارت محافظ دمياط، إلى قيامها بجولات تفقدية، السبت المقبل، لمتابعة التزام المحال التجارية بوضع صناديق القمامة أمام المحال، مشددةً إنه على كل رئيس مجلس مدينة، اختيار ثلاثة شوارع رئيسية لتطبيق الأمر قبل السبت المقبل.

وأوضحت محافظ دمياط، أنه سيكون هناك إجراءات مختلفة تنتظر المخالفين، سواء من المواطنين أو العاملين بجهاز الدولة التنفيذي، موضحةً أن منظومة النظافة بدمياط لم تصل إلى المستوى المطلوب حتى الآن.

وتساءلت محافظ دمياط قائلة: "ما الاستفادة التي وقعت على المحافظة من محاضر مخالفات المحال التجارية؟ أنا محتاجة تطبيق التعليمات وتطوير أداء المجالس المحلية في متابعتها للأمور، وأتمنى أن أرى هذا الكلام السبت المقبل".

يذكر أن، محافظ دمياط عقدت اليوم اجتماع مجلس تنفيذي لمناقشة خطة العمل، التي تنفذها المحافظة خلال الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات