X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
الشربيني: إعادة تشكيل لجنة عليا للبطاطس يدفع باتجاه النهوض بزراعتها في مصر حصاد المحترفين.. تعثر ليفربول في غياب صلاح وعودة حجازي والنني للمشاركة البدري: البلطي المستزرع آمن تماما.. وهناك رقابة دائمة على أسواق الأسماك كرة الطائرة.. بني سويف يتغلب على المنيا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ضبط 81 متهما ورفع 94 حالة تعدٍّ على الطريق بالطالبية ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 5 و10 سنوات إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد" بالأسماء.. تكليف 13 سكرتيرا عاما لمراكز ومدن كفر الشيخ بعد الفوز عليه بثلاثية.. بيراميدز يهدي درع النادي لرئيس الإنتاج الحربي (صور) مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الإسكندرية يفتتح المنطقة التجارية بنادي شاطئ ضباط القوات المسلحة

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 12:56 ص
محمد علي-خالد الامير
 
شارك الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية برفقة اللواء على عادل عشماوي قائد المنطقة الشمالية العسكرية واللواء خالد شعيب محمود مدير إدارة نوادي وفنادق ضباط القوات المسلحة نيابة عن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مساء أمس في افتتاح المنطقة التجارية والترفيهية بنادي شاطيء ضباط القوات المسلحة أمام كوبري مصطفى كامل بمنطقة سيدي جابر نطاق حي شرق.

وأوضح المحافظ، أن المنطقة التجارية والترفيهية التي تم افتتاحها تعد من أقوى المناطق التجارية التي تم إقامتها على مستوى محافظات مصر، مؤكدا أنها ستكون من أفضل المناطق الجاذبة للسياحة بالمحافظة مما يعمل على تنشيط السياحة بالمحافظة.

وأشار إلى أن المنطقة تشمل العديد من المطاعم التجارية المتميزة ذات الماركات العالمية، كما تضم مطعم طائر، ويتم حاليا التجهيز لإقامة نافورة راقصة بالمنطقة التجارية، هذا بالإضافة إلى أنه تم إنشاء جراج بجوار المنطقة بسعة ١٢٠٠ سيارة، لاستقبال جميع الزوار للمنطقة.

على الصعيد ذاته؛ أكد المحافظ أن الإسكندرية تسير نحو خلق مزيد من المشروعات التنموية لخدمة أبنائها، وذلك في إطار دفع عجلة الاستثمار وتشجيع المزيد من الاستثمارات بالإسكندرية، وأشار إلى أهمية الاستثمار ومدى اهتمام القيادة السياسية به، مؤكدا أن الاستثمار والتنمية داخل المحافظة هما أساس تقدم الإسكندرية، وأضاف أن الإسكندرية لديها العديد من الفرص الجيدة للاستثمار، وتتيح فرص العمل للجميع، وهو جميعا ما يصب في مصلحة المواطن والدولة.

شارك في الافتتاح؛ اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، واللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية لقطاع غرب الدلتا، واللواء علاء عبد الله رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء محمد رمضان مدير مكتب المخابرات العامة بالإسكندرية، واللواء أحمد العزازى رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

محافظ الإسكندرية يفتتح المنطقة التجارية بنادي شاطئ ضباط القوات المسلحة
محافظ الإسكندرية يفتتح المنطقة التجارية بنادي شاطئ ضباط القوات المسلحة
محافظ الإسكندرية يفتتح المنطقة التجارية بنادي شاطئ ضباط القوات المسلحة
محافظ الإسكندرية يفتتح المنطقة التجارية بنادي شاطئ ضباط القوات المسلحة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات