X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
تحرير محاضر لأصحاب وحدات سكنية في "الزهور" ببورسعيد لتربيتهم حيوانات ودواجن (صور) الميرغني بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية: «الناس عرفونا وفي كل مكان بيشجعونا» المصري يدافع عن المركز الرابع اليوم أمام الداخلية أحمد عيد محتفلا بفوز الزمالك بالكونفدرالية: «جبت أفريقيا في شوال» إبراهيم ربيع: بقع الإرهاب على ثوب «الإخوان» والتاريخ لن يرحمها خبير: جولات وزيرة الاستثمار الخارجية فتحت آفاقا لجذب استثمارات لمصر كيفية حصول الطبيب على إجازة مرضية من جهة عمله عيادة متنقلة بالعمرانية للكشف عن سرطان الثدي لمدة 6 أسابيع «ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس «هوجان» الحلقة 21.. «هوجان» يخطط للانتقام من كمال اللباد 100 مليون صحة تدشن هاشتاج "فارقها واختار صحتك" للتحذير من التدخين برلمانية: عربات الطعام المتنقلة تشجع الشباب على العمل الحر 7 معلومات عن اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية مشجع أهلاوي يهنئ جمهور الزمالك بالكونفدرالية: «فرحان ليكم» (فيديو) «المقاولون» يهنئ الزمالك بفوزه بالكونفدرالية «الجنايات» تستمع لطلبات الدفاع بمحاكمة 4 متهمين في أحداث الطالبية متحدث البرلمان يهنئ نادي الزمالك بالفوز بلقب الكونفدرالية 19 لاعبا بقائمة المقاصة في مواجهة طلائع الجيش «فيفا» مهنئا الزمالك بالكونفدرالية: مبروك للنادي العريق وجماهيره



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شيري عادل.. من شائعة حب نجل «الزعيم» إلى الزوجة الثالثة لمعز مسعود

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:38 ص
إسلام معوض
 
بعيدًا عن عدسات المصورين وفي سرية تامة، احتفلت الفنانة شيري عادل بزواجها من الداعية والباحث معز مسعود، منذ عدة أشهر بحسب بيان صدر عن زوجها أمس، والذي سبق له الزواج مرتين من قبل، آخرهما المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

الخبر كان مفاجئًا لجمهور النجمة الشابة، خاصة أنه لم تكن هناك أية بوادر تشير إلى ارتباطها بالباحث الشهير، وربما لم يجمعهما أي تعاون سوى أنها شاركت في مسلسل "السهام المارقة"، الذي أنتجه "معز" وعرض في رمضان الماضي.


"شيري" كانت صرحت في أكثر من مناسبة أن الحب والزواج لا يشغلان تفكيرها في الوقت الحالي، وإنما كل ما يعنيها هي حياتها الفنية وتركيزها الدائم على أعمالها، ومن ثم كان خبر زواجها مفاجئًا بعض الشيء.

عرفت "شيري" طريقها إلى الفن منذ طفولتها كممثلة إعلانات في سن صغيرة، وبعدها انقطعت لفترة عن الشاشات، حتى عادت في سن الخامسة عشرة، وقدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".


شاركت "شيري" بعد ذلك في العديد من الأفلام من بينها "حمادة يلعب"، و"رقم مجهول"، و"خارج عن القانون"، و"حسن ومرقص"، وغيرها، كما شاركت في سلسلة من الأعمال الدرامية.


بعد دورها في فيلم "حسن ومرقص" خرجت إشاعة حبها للفنان محمد عادل إمام نجل "الزعيم" عادل إمام، لكنه تأكد بعد ذلك أن الأمر لم يكن سوى مجرد إشاعة.



تبلغ "شيري" من العمر 30 عامًا، فهي من مواليد 19 أبريل عام 1988، وحصلت على عدة جوائز فنية من بينها، جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات