X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري أيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتمي مدرب المحلة السابق يكشف حقيقة سوء معاملة لاعبي الشرقية المصرى يتقدم على نادي مصر 2/ 0 في الشوط الأول بعد مرور عام على تشميعها.. الصحة تتسلم وحدة الغسيل الكلوي بديرب نجم (صور) سماهر بعد تقديمها وصلة رقص مع متظاهري لبنان: أؤمن بالله وكتير مرتاحة تحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظات الأطباء: المعاش المبكر حق أصيل ونبذل كل الجهود القانونية من أجله غدا.. جامعة القناة تفتتح ثلاث مشروعات بالمستشفى التعليمي ضبط نص طن عصائر فريش وفواكه تالفة بمحل شهير في الإسماعيلية (فيديو وصور) إقالة الأرجنتيني بيليجرينو من تدريب ليجانيس الإسباني تفاصيل قرعة دوري مراكز الشباب لكرة القدم بالقاهرة (صور) السياحة تعلن تفاصيل برنامج "بلاستيك بح" لتنظيف الشواطئ التخطيط تنظم ورشة عمل "التقييم الفعال يحتاج إلى تخطيط فعال" بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شيري عادل.. من شائعة حب نجل «الزعيم» إلى الزوجة الثالثة لمعز مسعود

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:38 ص
إسلام معوض
 
بعيدًا عن عدسات المصورين وفي سرية تامة، احتفلت الفنانة شيري عادل بزواجها من الداعية والباحث معز مسعود، منذ عدة أشهر بحسب بيان صدر عن زوجها أمس، والذي سبق له الزواج مرتين من قبل، آخرهما المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

الخبر كان مفاجئًا لجمهور النجمة الشابة، خاصة أنه لم تكن هناك أية بوادر تشير إلى ارتباطها بالباحث الشهير، وربما لم يجمعهما أي تعاون سوى أنها شاركت في مسلسل "السهام المارقة"، الذي أنتجه "معز" وعرض في رمضان الماضي.


"شيري" كانت صرحت في أكثر من مناسبة أن الحب والزواج لا يشغلان تفكيرها في الوقت الحالي، وإنما كل ما يعنيها هي حياتها الفنية وتركيزها الدائم على أعمالها، ومن ثم كان خبر زواجها مفاجئًا بعض الشيء.

عرفت "شيري" طريقها إلى الفن منذ طفولتها كممثلة إعلانات في سن صغيرة، وبعدها انقطعت لفترة عن الشاشات، حتى عادت في سن الخامسة عشرة، وقدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".


شاركت "شيري" بعد ذلك في العديد من الأفلام من بينها "حمادة يلعب"، و"رقم مجهول"، و"خارج عن القانون"، و"حسن ومرقص"، وغيرها، كما شاركت في سلسلة من الأعمال الدرامية.


بعد دورها في فيلم "حسن ومرقص" خرجت إشاعة حبها للفنان محمد عادل إمام نجل "الزعيم" عادل إمام، لكنه تأكد بعد ذلك أن الأمر لم يكن سوى مجرد إشاعة.



تبلغ "شيري" من العمر 30 عامًا، فهي من مواليد 19 أبريل عام 1988، وحصلت على عدة جوائز فنية من بينها، جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات