X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
أسعار الذهب اليوم 19/1/2019.. «عيار 21» يسجل 643 جنيها أسامة العبد: بناء الأوطان يتطلب شخصية قوية تتحلى بالأخلاق وزير الأوقاف: العلاقة بين المواطن والدولة «تكاملية» البحوث الإسلامية: لا بديل عن بناء شخصية وطنية لمواجهة التحديات جمرك سيارات مطار القاهرة يعرض 21 سيارة للبيع.. الإثنين (صور) وحدة العلاج الطبيعي بمعهد شلل الأطفال تعود للعمل خلال أيام تشكيل المقاولون أمام النجوم بالدوري تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16 فبراير التاريخ ينحاز لليفربول في مواجهات كريستال بالاس قبل لقاء اليوم الكهرباء: 42 % من استهلاك مصر للكهرباء طاقة متجددة بحلول 2035 وزير التنمية المحلية يتفقد قسم قسطرة القلب بمستشفى الزقازيق وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية في قطاع الفنادق تأجيل طعن أبو الفتوح على قرار إدراجه على قوائم الإرهاب لـ2 مارس محافظ أسيوط يعلن تنظيم فرق لإنقاذ أطفال الشوارع والمشردين إزالة 6 عقارات مهددة للحياة وخالية من السكان بالخليفة مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائرى وزيرة البيئة: نسعى لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة التجارة الداخلية: توفير 100 ألف فرصة عمل بعد تطوير السلاسل التجارية تكريم أول دفعة من المرشدين السياحيين بعد اعتمادهم من «البيئة»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شيري عادل.. من شائعة حب نجل «الزعيم» إلى الزوجة الثالثة لمعز مسعود

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:38 ص
إسلام معوض
 
بعيدًا عن عدسات المصورين وفي سرية تامة، احتفلت الفنانة شيري عادل بزواجها من الداعية والباحث معز مسعود، منذ عدة أشهر بحسب بيان صدر عن زوجها أمس، والذي سبق له الزواج مرتين من قبل، آخرهما المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

الخبر كان مفاجئًا لجمهور النجمة الشابة، خاصة أنه لم تكن هناك أية بوادر تشير إلى ارتباطها بالباحث الشهير، وربما لم يجمعهما أي تعاون سوى أنها شاركت في مسلسل "السهام المارقة"، الذي أنتجه "معز" وعرض في رمضان الماضي.


"شيري" كانت صرحت في أكثر من مناسبة أن الحب والزواج لا يشغلان تفكيرها في الوقت الحالي، وإنما كل ما يعنيها هي حياتها الفنية وتركيزها الدائم على أعمالها، ومن ثم كان خبر زواجها مفاجئًا بعض الشيء.

عرفت "شيري" طريقها إلى الفن منذ طفولتها كممثلة إعلانات في سن صغيرة، وبعدها انقطعت لفترة عن الشاشات، حتى عادت في سن الخامسة عشرة، وقدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".


شاركت "شيري" بعد ذلك في العديد من الأفلام من بينها "حمادة يلعب"، و"رقم مجهول"، و"خارج عن القانون"، و"حسن ومرقص"، وغيرها، كما شاركت في سلسلة من الأعمال الدرامية.


بعد دورها في فيلم "حسن ومرقص" خرجت إشاعة حبها للفنان محمد عادل إمام نجل "الزعيم" عادل إمام، لكنه تأكد بعد ذلك أن الأمر لم يكن سوى مجرد إشاعة.



تبلغ "شيري" من العمر 30 عامًا، فهي من مواليد 19 أبريل عام 1988، وحصلت على عدة جوائز فنية من بينها، جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات