X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
«سيدي حكيم».. حكاية بئر من الفتح الإسلامي تشفى من الأمراض بالمنوفية (فيديو) تفاصيل احتفال الصوفية بمولد «الإمبابي» عظيم الصعيد رسميا.. ليفربول يمدد عقد ألكسندر أرنولد طوارئ بالطلائع قبل مواجهة بيراميدز الليلة عضو بغرفة القاهرة التجارية: «حياة كريمة» قادرة على دعم الأكثر احتياجا سقوط أخطر لص شقق سكنية في 15 مايو تحويل مقر الحزب الوطني في الزاوية الحمراء لشهر عقاري وزيرة السياحة تكرم 33 مرشدا بيئيا (صور) «الزملوط»: إضافة 130 ألف فدان للرقعة الزراعية بالوادي الجديد منحة لتأهيل شباب الزاوية الحمراء للعمل بميكانيكا السيارات غبور مداعبا وزير الكهرباء بسبب الغلاء: «الله يسامحك يا دكتور شاكر» زغلول صيام يكتب: وماذا عن الجديد في إستاد القاهرة بعد زيارة رئيس الوزراء؟! اتجاه داخل الأهلي لقيد هذا الثنائي في القائمة الأفريقية درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد أراضي الدولة تسترد ٤٤ ألف فدان و٣ ملايين و٤٠٠ ألف متر أراضي بناء نائب محافظ القاهرة يتابع منافذ بيع السلع بزهراء المعادي إحالة سائق الأتوبيس المتسبب في مصرع الطفلة مليكة إلى الجنح الحنفي حكما للقاء المقاولون والنجوم.. وطاقم إماراتي لمباراة بيراميدز والجيش أهالي الشرقية يستقبلون وزير التنمية المحلية بالزغاريد وهتاف «تحيا مصر»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب كرواتيا: التأهل لنهائي كأس العالم ضرب من الخيال

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 11:30 م
 زلاتكو داليتش المدير زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا أسامة حافظ
 
عبر زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن سعادته بالوصول لنهائي كأس العالم رفقة منتخب بلاده على حساب منتخب إنجلترا للمرة الأولى في تاريخ بلاده.

وقال زلاتكو داليتش في تصريحاته عقب اللقاء الذي فازت به كرواتيا 1/2: "نحن في النهائي، يجب أن أهنئ هؤلاء اللاعبين لم يكن عاديًا بل كان ضربًا من الخيال سيُخلد في التاريخ".

وأضاف: "نشكر جماهيرنا لكننا لم نقل كلمتنا الأخيرة ولم نتوقف بعد، مازالت أمامنا مباراة وإن شاء الرب سنكون الأبطال".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات