X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
منحة تدريب مجانية بالتعاون مع «الاتصالات» في القليوبية 4 مواجهات قوية في افتتاح الدور الرئيسي بمونديال اليد الأمن يصادر كميات من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية أسعار الخضروات والفاكهة 19 /1 / 2019.. والبطاطس تسجل 5.50 جنيها «التعليم» تسمح بإنشاء مدرسة الملكة الدولية أسعار الأسماك اليوم 19 /1 / 2019.. والبلطي يسجل 23 جنيها 6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

في عائلة الـ«7 أطباء».. «ندى» الأولى علمي رياضة: «حبيت أغير»

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:33 م
 الطالبة «ندى حبيب» الطالبة «ندى حبيب» زيزي إبراهيم
 
قالت الطالبة «ندى حبيب»، ابنة محافظة بورسعيد، إن والدها تلقى اتصالا اليوم الأربعاء من مكتب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى، يخبره بحصولها على المركز الأول على الجمهورية في شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة.

وتابعت في اتصال هاتفي مع «فيتو»: «الحمد لله سعادتي لا توصف، أنا توقعت أكون الأولى على المحافظة لكن مش الجمهورية»، مشيرة إلى أنها بعد مكالمة مكتب وزير التعليم تلقت اتصالا بعد ذلك من مكتب الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

وتابعت «ندى»: «لدي خمسة أشقاء 4 بنات وولد، ثلاثة بنات أطباء بشري والرابعة طبيبة صيدلانية والولد ما زال يدرس في كلية الطب، وأنا أصغر أشقائي، ووالدي طبيب عيون ووالدتي طبيبة نساء وتوليد».

من جانبه قال والد الطالبة: «الحمد لله سعادتنا لا توصف ونشكر الله عليها.. كنت متأكد انها ستكون من الأوائل ولكني لم أتوقع أنها ستكون الأولى على شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية، كنت أتوقع أنها ستكون الأولى على مستوى المحافظة».

فيما أكدت والدتها: «نجلتي ندى هي الوحيدة في عائلتنا التي قررت أن تدخل قسم علمي رياضة وهو عكس اتجاهي أنا وزوجي وأشقائها لأن كلنا أطباء وكان تحديا كبيرا»، واستكملت «نجلتي أخبرتني أنها تريد أن تدرس أشياء ملموسة كالأرقام وكذلك القواعد الحسابية وتبعد عن المجال العلمي الخاص بنا، ولقد اعتمدت على نفسها اعتمادا كبيرا جدا».

وأضافت والدة «ندى»: «ندى تستاهل أكتر من كدة، لأنها محترمة وعارفة ربنا وعندها طموح كبير».

واختتمت والدة ندى: «الطريق ما زال طويلا أمام ندى، فالتفوق ليس مقياسه الثانوية العامة فقط، هناك كلية ودراسات ومنح وحياة لابد أن تتفوق أكثر وأكثر بها».

ومن جانبه أعلن حازم عبد المطلب المتحدث الإعلامي باسم مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بأن الطالبة ندى حبيب كانت من اوائل المحافظة منذ ثلاث سنوات في الشهادة الإعدادية موجها لها التهنئة بتشريفها للمحافظة الباسلة كونها الأولى على شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة لهذا العام.

وكان الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أكد أن النسبة العامة للنجاح هذا العام بلغت (74،3%) بينما سجلت خلال العام السابق 2016 /2017 نسبة (72،4%).

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات