X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل رفعت داغر بزفتى وجهان لعملة واحدة.. رياضيون عرفوا طريق السياسة من داخل الملاعب ٤ حلول للشركات العقارية لمواجهة أزمات ركود المبيعات رئيس مدينة نجع حمادي يستجيب لأهالي الحلفاية ويرفع 39 طن قمامة (صور) «حجازي» يكلف بسرعة حل مشكلات انقطاع المياه بأسوان وبحث مطالب المواطنين الليلة.. عروض غنائية واستعراضية لـ «فابريكا» في «معكم» رضا شحاتة: محدش يقدر يلوي دراع الأهلي.. وعرابي تعاقد مع لاساراتي بأي صفة العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الشركة القابضة: الاهتمام بمنظومة الصيانة «ضرورة»

الإثنين 09/يوليه/2018 - 11:21 ص
 المهندس ممدوح رسلان المهندس ممدوح رسلان محمود يونس
 
أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على ضرورة الاهتمام بالصيانة الكاملة لمحابس المياه بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ المشروعات، وإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحطات ومواقع العمل.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحى، بحضور رؤساء شركات المياه على مستوى الجمهورية، لمناقشة استعدادات الشركات التابعة بكل محافظة والحلول الفنية العاجلة للمناطق الساخنة، والتوسع في تركيب العدادات سابقة الدفع.

وفى سياق متصل، تابع رسلان، موقف تنفيذ مشروعات التمويل الأجنبى، ومشروعات صرف صحى القرى التي تنفذها الشركات التابعة، لافتا إلى أهمية دور المشاركة المجتمعية في سرعة توصيل الصرف الصحى للقرى المحرومة، مع متابعة صيانة المحطات وأعمال الإحلال والتجديد، كما راجع موقف تنفيذ الوصلات المنزلية بالمحافظات لتحقيق الاستفادة من المشروعات القومية التي تدخل الخدمة.

ولفت، إلى أهمية الارتقاء بالعنصر البشرى، باعتباره الركيزة الأساسية في الارتقاء والنهوض بالقطاع، وتكثيف الدورات التدريبية في التخصصات الفنية والقانونية والتعاقدية، وإدراجها ضمن ميزانيات الشركات.

وشدد، رسلان، على أن تكون جودة مياه الشرب على رأس الأجندة اليومية لرؤساء الشركات، مع المتابعة الدقيقة لتقارير جودة المياه، ومتابعة منظومة المعامل بكل شركة.

وأكد على أهمية التنسيق الكامل مع المحافظين، وتفعيل التواصل مع السادة أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل كافة المشكلات التي تواجه أبناء دائرتهم، مع أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها في أسرع وقت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات