رئيس التحرير
عصام كامل

أمن الدقهلية يكشف غموض مقتل حداد وسرقته على يد 3 أشخاص

مدير أمن الدقهلية
مدير أمن الدقهلية
18 حجم الخط

كشفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية غموض مقتل حداد على يد 3 أشخاص لسرقة التوك توك خاصته.


تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة شربين، يفيد بوجود جثة لأحد الأشخاص على الطريق الترابي بين "عزبة عابدين، وقرية أبو جلال" دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة "محمد م. م" 30 سنة، حداد ومقيم بندر الستامونى، على جانب الطريق المشار إليه يرتدى ملابسه كاملة وبها عدة جروح قطعية بالجسم أحدهم نافذ بالصدر من الجهة اليمنى.

وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز، برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية وإشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت التحريات عن اكتشاف سرقة توك توك المجني عليه.

وأسفر مسح منطقة الحادث والوقوف على المتواجدين بها إلى أن مرتكبى واقعة قتل المجنى عليه "أحمد غ. ف" 24 سنة، عامل، ومقيم قرية "بانوب" دائرة مركز نبروه و"السيد ع.م" 20 سنة، عاطل، ومقيم بندر الستامونى و"محمد ط. ع. س" 16 عاما، عاطل، ومقيم قرية "الجزيرة" دائرة مركز الستاموني.

وأنهم قد شوهدوا فجر اليوم يستقلون توك توك تتوافق أوصافه مع الخاص بالمجنى عليه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم باستدراج المجنى عليه من قرية "تفتيش كفر سعد" مركز كفر سعد - دمياط، بدعوى توصيلهم لحضور حفل زفاف وفى الطريق قاموا بقتله وإلقاء جثته وسرقة التوك توك خاصته.

وبإرشادهم تم ضبط التوك توك وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.
الجريدة الرسمية