X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة الإسكندرية يبحث التعاون مع وفد هيئة الفولبرايت

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 11:00 ص
الدكتور عصام الكردي، الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية محمد على وخالد الامير
 
استقبل الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، الدكتورة ماجي نصيف، مدير مكتب هيئة الفولبرايت بالقاهرة، والدكتور جيفري ميلين، الأستاذ بجامعة فلوريدا الأمريكية.

وناقش اللقاء سبل التعاون الممكنة بين الجانبين لدعم التعليم الفنى والتكنولوجى بالجامعة واحتياجات جامعة الإسكندرية من المنح التي تقدمها الهيئة خاصة المتعلقة بالفنيين المتخصصين في المجالات الطبية والعلوم الطبية المساعدة والتمريض بهدف إعداد كوادر تكون نواة لإنشاء الجامعة التكنولوجية بأرض الجامعة في برج العرب وتطوير التعليم التكنولوجى بصفة عامة.

وأشار الكردي، إلى حرص الجامعة على التعاون مع هيئة الفولبرايت من خلال منح الحصول على الماجستير والدكتوراة بالجامعات الأمريكية المرموقة في المجالات العلمية المختلفة والبرامج الأكاديمية والتدريبية والمهنية لشباب أعضاء هيئة التدريس للتعرف على أحدث التقنيات ذات الصلة باحتياجات المجتمع ونقل هذه الخبرات إلى جامعة الإسكندرية والاستفادة منها في تطوير المجتمع المحلى.  

وأكد الدكتور جيفري ميلين الأستاذ بجامعة فلوريدا الأمريكية، ضرورة تعديل البرامج بصفة مستمرة وربطها بسوق العمل وإعداد الخريجين وتأهيلهم وفقًا لهذه الاحتياجات.  

وأعلنت الدكتورة ماجى نصيف، أن الهيئة تقدم منح دراسية خلال الفترة المقبلة للحصول على درجة الماجستير في تخصصات مختلفة، وبرامج في مجال التطوير المهني، وإعداد القادة، وبرامج تدريس اللغة الإنجليزية، موضحة أن قبول المتقدمين للحصول على هذه المنح يكون على أساس قدراتهم المستقبلية ونشاطهم في مجال الخدمة العامة داخل بلدهم.

وحضر اللقاء الدكتور عصام خميس، نائب وزير التعليم العالى لشئون البحث العلمى السابق، والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مختار يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مهـا عـادل عميد كلية التمريض، والدكتور محمود الزلبانى مستشار رئيس الجامعة للشئون الطبية، الأستاذ بكلية الطب، والدكتور أحمد الحيوى المدير التنفيذى لوحدة إدارة المشروعات بالجامعة، والدكتورة رشا الشنيطى نائب المدير التنفيذى لوحدة إدارة المشروعات بالجامعة.  

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات