X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
حسين الزناتي: الأزهر له أثر حقيقي في خدمة المجتمع وقضاياه المستحدثة ضبط 126 ألف قرص أدوية محظور تداولها في الدقهلية القابضة للمطارات: تحصيل 15 جنيها لصالح صندوق أعضاء الشرطة وصول لاعب هيرتا برلين الألماني للانضمام لمنتخب الشباب هنا الزاهد بإطلالة سوداء في أول ظهور لها بعد وفاة طلعت زكريا كشف غموض اختطاف فتاة فى الدقهلية ختام ورش العمل التدريبية للمؤتمر الدولي "قدرات التقييم الوطنية 2019" العربية للمحابس تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الشربيني: إعادة تشكيل لجنة عليا للبطاطس يدفع باتجاه النهوض بزراعتها في مصر حصاد المحترفين.. تعثر ليفربول في غياب صلاح وعودة حجازي والنني للمشاركة البدري: البلطي المستزرع آمن تماما.. وهناك رقابة دائمة على أسواق الأسماك كرة الطائرة.. بني سويف يتغلب على المنيا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ضبط 81 متهما ورفع 94 حالة تعدٍّ على الطريق بالطالبية ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 5 و10 سنوات إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القلق يسيطر على أولياء أمور الطلاب أمام مجمع آداب المنصورة (فيديو)

الأحد 03/يونيو/2018 - 11:36 ص
سالى نافع
 
حمل أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة في محافظة الدقهلية المصاحف وبدأوا تلاوة القرآن الكريم تزامنا مع أداء ابنائهم امتحان اللغة العربية ورددوا لهم الأدعية في محاولة للتيسير عليهم في الامتحان الذي بدأ في التاسعة صباحا ويستمر 3 ساعات وذلك أمام لجان مجمع مدارس آداب المنصورة.

وأكد أولياء الأمور حرصهم على الحضور اليوم مع أبنائهم لتقليل توتر ابنائهم وتوترهم الذي منعهم من المكوث في المنازل، مشيدين بنظام البوكليت وأكدوا أنه من أفضل النظم التعليمية التي تم تطبيقها فوضعية الأسئلة وأماكنها تختلف من كراسة إجابة عن الأخرى مما يمنع الغش وأشاروا إلى أن مشكلتها الوحيدة أن الأسئلة كثيرة ولا يجد الطلبة وقتا للمراجعة كما كان في النظام القديم.

جدير بالذكر أن ماراثون امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، انطلق اليوم الأحد، بأداء امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة سير مقسمين كالتالي: لجان السير بقطاع القاهرة: 695، لجان السير بقطاع الإسكندرية: 372، لجان السير بقطاع المنصورة: 372، لجان السير بقطاع أسيوط: 338.

ويبلغ إجمالي أعداد المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة هذا العام 180912، وهناك 1777 رئيس لجنة، و1777 مراقبا أول، و11473 مراقبا، و92526 ملاحظا، و1700 عضو قانوني، و7653 معاونا، و55612 مقدر درجات، و8394 عضو أمن.
القلق يسيطر على أولياء أمور الطلاب أمام مجمع آداب المنصورة (فيديو)
القلق يسيطر على أولياء أمور الطلاب أمام مجمع آداب المنصورة (فيديو)
القلق يسيطر على أولياء أمور الطلاب أمام مجمع آداب المنصورة (فيديو)
القلق يسيطر على أولياء أمور الطلاب أمام مجمع آداب المنصورة (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات