X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد" بالأسماء.. تكليف 13 سكرتيرا عاما لمراكز ومدن كفر الشيخ بعد الفوز عليه بثلاثية.. بيراميدز يهدي درع النادي لرئيس الإنتاج الحربي (صور) مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري أيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتمي مدرب المحلة السابق يكشف حقيقة سوء معاملة لاعبي الشرقية المصرى يتقدم على نادي مصر 2/ 0 في الشوط الأول بعد مرور عام على تشميعها.. الصحة تتسلم وحدة الغسيل الكلوي بديرب نجم (صور) سماهر بعد تقديمها وصلة رقص مع متظاهري لبنان: أؤمن بالله وكتير مرتاحة تحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تكدس أمام لجان الثانوية بسبب التفتيش وتأخر دخول الطلاب (فيديو)

الأحد 03/يونيو/2018 - 09:19 ص
سالى نافع
 
تكدس طلاب الثانوية العامة في محافظة الدقهلية أمام اللجان قبل موعد فتح اللجان المقرر الساعة التاسعة صباحا، واستمر تكدس الطلاب وامتثالهم أمام عدد من اللجان بسبب إجراءات التفتيش التي تتم على أبواب اللجان إلى تأخر دخول الطلاب لما بعد الموعد الرسمي لفتح باب اللجان.

ويؤدي 41 ألفا 966 طالبا وطالبة الثانوية العامة في الدقهلية منهم ١٣٧٠٦ "أدبي"، و١٩٢٤٧ "علمي علوم"، و٨٥٩٤ "علمي رياضة"، و419 "دبلومة أمريكية" امتحان مادتى اللغة العربية والدينية. 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية على عبد الرؤوف إلى أن الامتحانات ستجري في 110 لجان موزعة على مستوى المحافظة بخلاف لجنة سجن جمصة العمومى، والتي تضم 60 طالبًا من محافظات مختلفة، مؤكدا أنه ممنوع عقد لجان خاصة بأى مستشفى سوى الأورام، كما يؤدي لأول مرة هذا العام 62 طالبًا بمدرسة جمصة للعلوم والتكنولوجيا "مدرسة المتفوقين" الامتحان.

وأكد توقيع بروتوكولات تعاون مع مديرية أمن الدقهلية؛ لمتابعة خطوط سير الامتحان وتأمينها وكذا مع الصحة؛ لتوفير الإجراءات الصحية للطلاب والملاحظين

وأضاف أنه سيقوم بالمراقبة 7200 مراقب وملاحظ، وتم توفير 43 استراحة رجال وسيدات، مجهزة تجهيزات كاملة بالمنصورة، كما يوجد كنترولان بالدقهلية كنترول (أ)، والذي يقع في مدرسة المنصورة للتعليم الأساسي، ويضم طلاب محافظة دمياط وجزء من طلاب محافظتي الشرقية والغربية وكنترول (ب)، ويوجد بمدرسة المنصورة للثانوية العسكرية ويضم طلاب محافظة الدقهلية.

يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة سير مقسمة كالتالي:
لجان السير بقطاع القاهرة: 695.
لجان السير بقطاع الإسكندرية: 372.
لجان السير بقطاع المنصورة: 372.
لجان السير بقطاع أسيوط: 338.

ويبلغ إجمالي أعداد المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة هذا العام 180912، وهناك 1777 رئيس لجنة، و1777 مراقبا أول، و11473 مراقبا، و92526 ملاحظا، و1700 عضو قانوني، و7653 معاونا، و55612 مقدر درجات، و8394 عضو أمن.
تكدس أمام لجان الثانوية بسبب التفتيش وتأخر دخول الطلاب (فيديو)
تكدس أمام لجان الثانوية بسبب التفتيش وتأخر دخول الطلاب (فيديو)
تكدس أمام لجان الثانوية بسبب التفتيش وتأخر دخول الطلاب (فيديو)
تكدس أمام لجان الثانوية بسبب التفتيش وتأخر دخول الطلاب (فيديو)
تكدس أمام لجان الثانوية بسبب التفتيش وتأخر دخول الطلاب (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات