X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط إعلان جوائز أفضل صور صحفية في مصر لعام ٢٠١٨.. السبت إزالة 344 حالة تعد على أملاك الدولة ونهر النيل في حملات بـ 10 محافظات رئيسة التليفزيون تعود للقاهرة بعد مشاركة إعلامية بالسعودية منتخب الشباب يستهل مبارياته الودية بدورة الإمارات الدولية مانشستر سيتي يصعد بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي بكأس الرابطة (فيديو) بوروسيا دورتموند يتلقى الهزيمة الأولى له بالدوري الألماني أمام دوسلدورف 2/1 (فيديو) الدول العربية توافق على امتيازات جديدة للسائقين الأردنيين وتمنعها على المصريين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طارق عامر يترأس غدا اجتماع السياسة النقدية

الخميس 17/مايو/2018 - 07:50 ص
طارق عامر طارق عامر عمرو عامر
 
تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، اليوم الخميس؛ لتحديد أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، ضمن الاجتماعات الدورية التي يعقدها البنك المركزي.

وتستعرض اللجنة التقارير والدراسات الاقتصادية والمالية التي تعدها وحدة السياسة النقدية بالبنك المركزي، وتتضمن تلك الدراسات آخر التطورات المحلية والعالمية، وتقدير المخاطر المرتبطة باحتمالات التضخم قبل اتخاذ قرار أسعار العائد.

ويخضع قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد رقم 88 لسنة 2003 للبنك المركزي المصري والسياسة النقدية، وينص القانون على أن استقرار الأسعار هدف رئيس للسياسة النقدية ويتقدم على غيره من الأهداف، وبناءً عليه يلتزم البنك المركزي، في المدى المتوسط، بتحقيق معدلات منخفضة للتضخم تسهم في بناء الثقة، وتوفير بيئة مناسبة لتحفيز الاستثمار والنمو الاقتصادي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات