X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 18 أغسطس 2018 م
«أرضك» تطرح أسهمها في البورصة خلال 2020 مرتضى منصور: «حرمت الأهلي من أحرف لاعب ورفعت ثمن الزمالكوية بالسعودية» حدائق الغربية جاهزة لاستقبال المواطنين في عيد الأضحى (فيديو) تعرف على برنامج حفلات الأهلي في عيد الأضحى تسكين ضحايا حريق الدقهلية في مدرسة وصرف 5 آلاف جنيه لكل أسرة روسيا توافق على استضافة 35 فردا ببعثة المنتخب الأوليمبي شباب الأهلي يتعادل مع منتخب الإسكندرية 1-1 استعدادا لدوري الجمهورية مدبولي يتلقى تقريرًا عن دور المستشفيات الجامعية في إنهاء قوائم الانتظار زيسكو يفوز على مبابان سوالوز 0/3 بدوري الأبطال (فيديو) وكيل تموين مطروح يتفقد المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المخفضة (صور) رفض استئناف النيابة على إخلاء سبيل 9 متهمين بتنظيم الوايت نايتس قطاع الناشئين بالأهلي راحة أول أيام العيد أبرز 5 شواطئ يقبل عليها المصطافون خلال العيد في مطروح تموين الوادى: ضخ سلع تموينية بالأسواق وتأمين مستودعات البوتاجاز برلمانية تتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء عن غرق طفلين السويس مجموعة الأهلي.. «كمبالا سيتي» يفوز على «تاونشيب» بهدف (فيديو) «الهجان» يتفقد مدينة قنا الجديدة (صور) محمد أسامة ينتقل للمزاحمية السعودي ويتنازل عن مستحقاته للاتحاد 5 ملايين دولار تكلفة حرب طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يا أثرياء مصر.. ماذا قدمتم لبلدكم؟!

الأربعاء 16/مايو/2018 - 12:01 م
 
أيًا ما كان الحال فقد سلكت القيادة السياسية الطريق الصحيح لإصلاح الاقتصاد رغم معاناة المواطنين الكبيرة في تحمل كلفة هذه الإصلاحات التي كان لابد منها والتي آن الأوان أن نجني ثمارها.. وهنا يثور سؤال نوجهه لرجال الأعمال والأثرياء: ماذا قدمتم لمصر في تلك المرحلة الصعبة بعد أن جادت لكم بأغلى ما تملك؟

أين دوركم في إصلاح التعليم والبحث العلمي والصحة.. أين جهودكم في إصلاح العشوائيات.. هل أديتم الدور الاجتماعي لرأس المال.. فما جاع فقير إلا ببخل غني، والله تعالى سائلكم عما استرعاكم وما جعلكم مستخلفين فيه من أموال فيها حق معلوم للسائل والمحروم.. وإذا كان هذا بينكم وبين ربكم فهل أديتم للدولة حقوقها عليكم من ضرائب والتزامات أم تفننتم في التهرب منها حتى بلغت المتأخرات الضريبية عشرات المليارات؟!

الشعب يريد معرفة إسهامات رجال الأعمال والأثرياء من نجوم الفن والرياضة والمحاماة والأطباء والإعلاميين وغيرهم وغيرهم في صندوق "تحيا مصر" رغم أن الإجابة معروفة مسبقًا فمعظمهم لم يتبرعوا بل أداروا ظهورهم تمامًا لنداء الرئيس بأن يأدوا واجبهم الاجتماعي نحو بلدهم فيما عدا قلة قليلة منهم!!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol