X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه جمعة وإبراهيم ومدبولي ينتظمون في مران الزمالك 4 وديات يخوضها الزمالك في معسكر قبرص الصفحة الرسمية للأزهر تحيي السيرة العطرة لصحابة الرسول (فيديو) طلب إحاطة لرئيس الحكومة حول أحجام التداول بالبورصة إحباط محاولة تهريب أدوية "صرع" بحوزة راكبة في مطار القاهرة البورصة المصرية| الغربية الإسلامية تتصدر الأسهم الصاعدة توقعات بوصول عائدات افتتاح فيلم"Toy Story 4"إلى 260 مليون دولار إنشاء أول قرية للصيادين بمنطقة التلول في بئر العبد مساعدات وقوافل طبية بـ2.5 مليون جنيه لأهالي قرية حانوت بزفتى "الهجان": إغلاق صوامع وشون قنا عدا المراشدة لاستقبال الأقماح رسميا.. ماتس هوملز يترك بايرن ميونخ ويعود لبوروسيا دورتموند تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة ترويج مخدر الكوكايين في السلام لـ18 أغسطس محافظ الفيوم يتفقد أعمال ترميم وتطوير مسجد قايتباي بعد تصريحات معارضي البطريرك.. الأنبا دانيال يحضر اجتماع البابا مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. غدا "الزراعة" تستعد لمواجهة دودة الحشد بالمكافحة الحيوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فضل شاكر: «مستعد أسلم نفسي وشيرين عبد الوهاب متأكدة من براءتي»

الأحد 01/أبريل/2018 - 01:52 م
أدهم عاطف
 
يحاول الفنان اللبناني فضل شاكر العودة مجددًا لممارسة نشاطه الفني، وإثبات براءته أمام العالم من التهم الموجهة اليه من قتل رجال الجيش وإثارة الفوضى في لبنان.

وطالب شاكر خلال مقابلة أجرتها معه إحدى الفضائيات اللبنانية أنه يريد ضمان من سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية بمحاكمته في التهم المنسوبة إليه بطريقة عادلة، مؤكدًا أنه سيثبت براءته أمام جمهوره.

سعد الحريري
وفي لقاء مع الفضائية اللبنانية، لبى سعد الحريري نداء الفنان فضل شاكر له، وأكد له أن القضاء سيُحاكمه محاكمة عادلة في حال تسليم نفسه.

شيرين عبد الوهاب
وأكد اللبناني فضل شاكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب من أقرب الأصدقاء إليه ولها معزة خاصة في قلبه، وأنها وقفت بجانبه كثيرًا في محنته التي تعرض لها خلال الخمس سنوات الماضية، مشيرًا إلى أنها الوحيدة المتأكدة من براءته.


اتهامات كاذبة
وقال شاكر، إنه على استعداد تام لإثبات براءته أمام العالم كله، مؤكدًا أنه لم يتسبب في قتل أي جندي أو ضابط من الجيش اللبناني، لافتًا إلى أن القضاء إذا وجد تهمة مؤكدة لي، سأطالب بإعدامي شنقًا بوسط بيروت.


أحمد الأسير
وأكد المطرب اللبناني أنه ليس متضامنًا مع السلفي أحمد الأسير، لكنه متعاطف معه، وطالب ميشال عون أن يعفو عنهم، قائلُا «بطلب من ميشال أنه يعفو عن هؤلاء الناس ومتأكد أنهم لم يسمعوا طلقة نارية في لبنان مرة أخرى».


عمله مع الجيش
وقال شاكر إنه كان هناك اتفاق بينه وبين رئيس المخابرات علي شحرور، وطلب منه الثاني أن يدلي بمكان الأسلحة التي يمتلكها التشكيل العصابي.

ألبوم جديد
وتمنى شاكر أن يعود لممارسة نشاطه الفني مجددًا، لافتًا إلى أن ألبومه الجديد موجود حاليًا بشركة روتانا، ولم ينقصه إلا وضع صوته على الألحان والتوزيعات.

وأكد شاكر عدم رغبته في الغناء ببلده لبنان مرة أخرى، خوفًا من عدم تقبل الجمهور له، بعد الشائعات التي انتشرت عنه خلال الخمس سنوات الماضية، لافتًا إلى أنه إذا حصل على حكم البراءة سيغادر لبنان نهائيًا ويبحث عن قطعة أرض في بلد أخرى، وذلك بسبب غدر أصدقائه له.

الجنسية الفلسطينية
وفي خلال اللقاء أكد شاكر أن الرئيس محمود عباس منحه الجنسية الفلسطينية، بجانب اللبنانية، وذلك إيمانًا بموهبته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات