X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا يتابع إنشاء وحدات البيوجاز «8 الصبح» يحيي الذكرى الـ15 لرحيل الفنان علاء ولى الدين أندية تخصص «عواجيز» في الدوري الممتاز أحمد مكي يحصد نجاح «أغلى من الياقوت» ويحقق 7 ملايين مشاهدة إصابة سائق في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة بالإسكندرية انتظام الدراسة في مؤسسات «أطفال بلا مأوى» روشتة للتغلب على عقبات التوثيق الأثري والثقافي جروس: مواجهة القادسية صعبة ضبط فتاة استولت على 1.5 مليون جنيه بزعم توظيفها بالإسكندرية زغلول صيام يكتب: دروس في جنازة حازم ياسين.. والمبادئ لا تتجزأ كلوب يدرس استبعاد صلاح من مواجهة تشيلسي الثنائى المحترف خارج حسابات المنتخب الأوليمبي أمام الإمارات أمن أسيوط يفرض كردونا أمنيا بمحيط تجدد خصومة في قرية بنى حسين إصابة وكيل نيابة في انقلاب السيارة بطريق الجيش في المنيا محافظ الشرقية يلتقي التلاميذ وأولياء الأمور خلال جولات ميدانية محافظ القاهرة: جهود مكثفة لرفع مستوى منظومة النظافة بأحياء العاصمة وزير الأوقاف: التوسع في برنامج ندوة للرأي على مستوى الجمهورية محافظ الشرقية يبحث عن محاور مرورية جديدة لفك الاختناقات بالزقازيق تجديد حبس المتهمين بسرقة سيارة أموال مدينة نصر للمرة الثالثة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البرادعي: المشهد في واشنطن لا يدعو للتفاؤل

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 08:48 م
الدكتور محمد البرادعي الدكتور محمد البرادعي محمد فودة
 
قال الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن المشهد الحالي في واشنطن لا يدعو للتفاؤل.

وأكد "البرادعي" في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "التفكير السائد هناك لا يدعو لأي تفاؤل من أي نوع، سواء بالنسبة لقضايا منطقتنا أو غيرها من القضايا العالمية الشائكة".

وكان الرئيس الأمريكى قد أقال تيلرسون من منصبه كوزير للخارجية بشكل مفاجئ، معلنا تعيين مدير وكالة المخابرات المركزية "سي. آي. إيه" مايك بومبيو خلفا له.

وكتب ترامب على حسابه في "تويتر"، قائلا: "مايك بومبيو، مدير السي. آي. إيه، سيصبح وزير خارجيتنا الجديد، سيقوم بعمل رائع.. شكرا لريكس تيلرسون على خدماته".

وأوضح ترامب أنه "اختلف مع تيلرسون" بشأن الاتفاق النووي مع إيران، مشيرا إلى أنه "على نفس الموجة دائما" مع بومبيو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات