X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 سبتمبر 2018 م
صوت لـ«محمد صلاح» للفوز بـ«بوشكاش» قبل ساعات من إعلان الجائزة ضعف المياه عن مدينة قنا.. غدا وزير الآثار يتفقد أعمال ترميم قصر البارون (صور) الإحصاء: انخفاض إصابات العمل بنسبة 0.6% في 2017 محافظ المنيا يكلف بتكثيف حملات النظافة وحسن معاملة أولياء الأمور رئيس مدينة رأس سدر يلتقى أعضاء اللجنة الفرعية للشباب (صور) رئيس مركز ملوي بالمنيا يناقش بدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل محافظ المنيا يوجه بتكثيف حملات النظافة وحسن معاملة أولياء الأمور الأهلي يطير إلى لبنان غدا استعدادا لمواجهة النجمة 8 مباريات تجهز الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري وفاة حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك بعد صراع مع المرض هانى رمزى يتحدث عن عودة وفتحي والسعيد للمنتخب سيد عيد: النصر حقق فوزا معنويا في الوقت المناسب على أبي صقل أجيري: أزمة المهاجمين في المنتخب انتهت بسبب صلاح محسن الأهلي يبدأ تدريباته اليوم لمواجهة النجمة اللبناني «التضامن» تكلف شباب دفعة 91 من الجنسين بأداء الخدمة الاجتماعية وادي دجلة يلتقي إنبي بالدوري.. مساء اليوم محافظ المنيا لرؤساء المدن ومديري الإدارات: «أدوا عملكم بضمير» الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 33


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صفعة قوية

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:01 م
 
تصويت المصريين لمن يرغبون في اختياره رئيسًا لمصر سيكون صفعة قوية لمشروع الشرق الأوسط المزعوم، وثورة أخرى لاستكمال مسيرة البناء والتعمير والإصلاح، وتطهير البلاد من فلول الإرهابيين ومن موجات العنف والخراب التي هبت على أسنة المتأسلمين الجدد الذين أضروا بصورة الإسلام ونقائه الروحي أبلغ الضرر؛ وقدموا لأعدائه فرصة ذهبية لتشويهه والطعن فيه بيد بعض المنتسبين إليه زورًا وبهتانًا بممارسات شائنة بالغة القبح والبشاعة والدموية لدين أوصى بالتسامح والعفو والحفاظ على آدمية الإنسان وكرامته بصرف النظر عن جنسه أو لونه أو انتماءاته.

وسوف يكتب التاريخ أن المصريين هم أول من اجتث جذور تلك الشجرة الخبيثة من أرضهم التي احتضنت بذرتها الأولى منذ أكثر من 80 عامًا.

التاريخ سوف يسجل للمصريين أنكم علمتم البشرية كيف يكون التغيير السلمي أمضى الأسلحة في وجه المؤامرات والفتن وميليشيات العنف.. لم تعيروا فتاوى الخراب والدمار اهتمامًا، بعد ما عرف بثورات الربيع العربي، وأنتم أكثر أهل الأرض تدينًا.. بل تجاهلتم بحس إيماني عميق ما صدر عن القرضاوي رجل قطر وحامل جنسيتها وعرّاب مشروعها الخبيث لتفتيت الدول العربية وهدم جيوشها وأركانها لجعلها لقمة سائغة في أفواه جماعات العنف والإرهاب ومن يمولونهم ويمدونهم بالمعلومات والسلاح.

المصريون -كعادتهم- يكتبون تاريخهم بل تاريخ العالم كله بأيديهم.. وإذا كان أوباما قد اعترف بخطئه في سوريا وليبيا التي اغتيل سفيره فيها بدم بارد، فإن التاريخ سوف يكشف عما فعله لتخريب دول العالم العربي والإسلامي، وعن خطيئته الكبرى في مصر حين ناصر الإخوان على حساب الشعب المصري، وأنفق مليارات الدولارات لأجل تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الكبير الذي كان ينبغي للكونجرس أن يحاسبه عليه وعلى أخطائه الكارثية الناتجة عن سياساته الخارجية.. أما حسابه الأكبر فسيكون أمام الله.. ولن يغفر له التاريخ تجاوزاته في حق أرض الكنانة التي ما رماها أحد بسوء إلا ارتد عليه وسقط في مزبلة التاريخ.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol