X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد هيئة فولبرايت

الأحد 11/مارس/2018 - 02:15 م
 الدكتور معوض الخولى الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية محمد مدرة
 
استقبل الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية صباح اليوم الدكتورة ماجى نصيف مديرة هيئة فولبرايت بالقاهرة ورانيا راشد مديرة البرامج بحضور الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة قبل بدء الجلسة مع الباحثين لتعريفهم بشروط التقدم لمنح الهيئة والتخصصات المطلوبة.

استعرض رئيس الجامعة مع وفد الهيئة نبذة عن جامعة المنوفية وكلياتها المختلفة وتطورها على مدار السنوات الأخيرة والكليات الجديدة التي تم إنشاؤها والبرامج المتخصصة التي تعد إضافة كبيرة للأقسام العلمية المختلفة واستيعابها حاليا لـ80 ألف طالب وطالبة و18 ألف في الدراسات العليا، وتطور التعليم في محافظة المنوفية منذ أول مدرسة تم افتتاحها وحتى الآن، مؤكدا أن تميز أي إقليم يقاس بمستوى التعليم به فالتعليم في حد ذاته قيمة.

وأكد رئيس الجامعة أن فكرة انتقال الهيئة للجامعات والتواجد بين الباحثين والدارسين ساهم في زيادة قاعدة الانتشار وزيادة عدد المتقدمين للمنح المقدمة من الهيئة، وتوجه الدولة لإنشاء الكليات الإلكترونية وأهمية توفير البيئة الأكاديمية والصناعية المناسبة للتدريب بمشاركة المجتمع.

وأشادت ماجى نصيف بتعاون جامعة المنوفية وجهود قياداتها وتميز الباحثين بها متمنية زيادة عدد المتقدمين هذا العام عن السنوات السابقة.

واختتم رئيس الجامعة اللقاء بتهنئة الوفد باليوم العالمى للمرأة وتمكين المرأة في مختلف التخصصات، مشيرا إلى تمكين المرأة في جامعة المنوفية وشغلها العديد من الوظائف القيادية، ثم تبادل الطرفان الهدايا التذكارية باسم جامعة المنوفية وهيئة فولبرايت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات