X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
التعليم المفتوح في مواجهة مع الحكومة أمام القضاء الإداري عاطل يطلق النار على زوجته لمنعها من أخذ طفله بقنا فييرا يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي ويشيد بثلاثي الدراويش انتخاب خليفة شفيق لرئاسة حزب الحركة الوطنية.. الجمعة جروس يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وخالد جلال الأقرب لخلافته لاعب مصر للصالات: أبو ريدة سبب سفرنا للأولمبياد بعد رفض الأوليمبية خطة الغرف التجارية لتقليص الفاقد في السلع حقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربية فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكية هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور) الجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة» «مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريق مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور) رحاب أبو رجيلة يطلب إعادة النظر في عقد بريزنتيشن مع الزمالك أبو الوفا يعد مذكرة بمكافآت برونزية منتخب الصالات أحد أبطال إيلات: دخلنا الميناء الإسرائيلي 5 مرات لتنفيذ أعمال بطولية مسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور) وصول أولى رحلات الخطوط الصينية إلى مطار القاهرة.. غدا


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفينة أردوغان والبلاغ العاجل للأمم المتحدة!

الجمعة 12/يناير/2018 - 12:01 م
 
لا ينبغي أن تضيع مصر الفرصة لاصطياد أردوغان من شر أعماله وإبلاغ الأمم المتحدة للتحقيق في خلفيات السفينة التي تم ضبطها.. الخبر يقول إن البحرية اليونانية ضبطت الأربعاء الماضي سفينة تحمل متفجرات وأدوات تفجير في 29 حاوية وأنه تم ضبطها بالقرب من جزيرة كريت، وقال المسئولون اليونانيون إن أوراق السفينة تقول إنها خرجت من ميناءي "ميرسين" و"الإسكندرونة" في تركيا وأن الأوراق تقول إن وجهتها جيبوتي والصومال لكن بسؤال طاقم السفينة أكدوا أن التعليمات لديهم بالذهاب إلى مصراتة بليبيا!!

المذهل أن الأخبار تقول إن كمية المتفجرات بلغت 410 أطنان منها نترات الأمونيوم!! وعندما نعرف أن القنبلة التي أطلقت على هيروشيما، وأودت بحياة 140 ألف مواطن في ساعاتها الأولى وتتكون من 600 مللي جرام يورانيوم تعادل 15 طن "تي إن تي"! ونترات الأمونيوم المضبوطة المكون الأساسي لــ "تي إن تي"، أي أننا أمام كمية هائلة وغير طبيعية من المتفجرات!

علينا أن نعرف أن مصراتة تخضع للإخوان من خلال حزب العدالة والبناء، وكذلك قوات فجر ليبيا! والسؤال: أين كانت ستذهب كل هذه الكمية من المتفجرات؟ هل لأعمال حفر وتنقيب داخل ليبيا؟ إذن لماذا التمويه بسفينة تحمل أوراقًا تنزانية غير حقيقية ادعت أنها ذاهبة إلى جيبوتي والصومال بأوراق مزورة؟ ومن شحنها من الموانئ التركية؟ ومن المستلم لها في مصراتة؟

الآن: معنا الدليل على خرق تركيا لقرار حظر بيع الأسلحة إلى ليبيا ورغم إدراكنا أنهم يخالفون القرار، لكننا نمتلك في أيدينا دليلا، علمًا بأنها السفينة الثانية التي تضبطها اليونان بالطريقة ذاتها، والأولى كانت في الثاني من سبتمبر عام 2015!

نتصور قيام مصر بإبلاغ الأمم المتحدة والمؤسسات المعنية وبتهمة دعم الإرهاب مباشرة أو على الأقل تقدم دول جيران ليبيا بلاغًا جماعيًا لطلب التحقيق في الأمر كله!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

Speakol