X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC» استعدادا لشم النسيم.. «تموين قنا» تشن حملات مكثفة على محال بيع الأسماك





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حكاية «إسلام عيسى» المنتقل للمصري بـ«10 ملايين»

السبت 06/يناير/2018 - 01:12 م
محمود درويش
 
نجح النادي «المصري البورسعيدي» في التعاقد مع "إسلام عيسى" نجم «النصر» في صفقة بلغت 10 ملايين جنيه لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة خمس مواسم ونصف الموسم، وذلك بعد تألق اللاعب مع فريق النصر في مباريات الدوري العام في الموسم الجاري.

بداياته

بدأ "إسلام عيسى" ابن إحدى قرى مركز «أبو حماد» بالشرقية مشواره مع الكرة في براعم نادي «النصر» القاهري، قبل التدرج في فرق قطاع الناشئين بالنادي وصولا للفريق الأول، إلا أنه واجهه الكثير من الصعاب بعد قرار «محمد عبد الفتاح كفتة» والذي كان يتولى رئاسة قطاع الناشئين بالنادي بقرار الاستغناء عن اللاعب في سن الـ14 سنة.

مدير الكرة

ولعب المهندس "هشام قطب" والذي كان يتولي إدارة الكرة بنادي النصر في هذا التوقيت دورا محوريا في تواجد إسلام عيسى بقطاع الناشئين بالنصر، حيث قرر قيد اللاعب بعد توصية من الجهاز الفني السابق للاعب في عهد الكابتن محمد والكابتن مصطفى مارين، حيث أصدر تعليماته للمدير الإداري للقطاع "عبد العال مهدي زيزو" بقيد اللاعب في قائمة الفريق دون الرجوع لمدير قطاع الناشئين الذي رفض تواجده بسبب صغر بنيانه الجسماني.

الرحيل عن النصر
وفي قرار مفاجئ استبعد سيد عيد المدير الفني للنصر اللاعب من حساباته قبل الموسم الماضي إلا أن نجح الجهاز الفني للعبور بقيادة عبدالحميد على في هذا التوقيت لإقناع اللاعب بالمشاركة مع العبور في دوري القسم الثالث حيث تألق عيسى في مباراتي فريقه بالقسم الثالث والمباريات الودية سواء مع النصر أو الأهلي مما أدي إلى وجود رغبة من النصر في عودة اللاعب من جديد.

العودة من جديد

وعاد إسلام عيسى لـ"النصر" في بداية الموسم الجاري قادما من نادي العبور أحد أندية القسم الثالث بمقابل 25 ألف جنيه فقط بعدما كان اللاعب موقعا على استمارات انضمامه للعبور، حيث ظهر اللاعب بمستوي متميزة في الدوري العام وأتم انتقاله للنادي المصري في صفقة بلغت 10 ملايين جنيه.
حكاية «إسلام عيسى» المنتقل للمصري بـ«10 ملايين»
حكاية «إسلام عيسى» المنتقل للمصري بـ«10 ملايين»
حكاية «إسلام عيسى» المنتقل للمصري بـ«10 ملايين»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات