X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
أصالة تسخر من رانيا يوسف: «بلبس فستان بـ6 بطانات» (فيديو) المشاط: أفريقيا تتمتع بجميع المقومات الجاذبة للسياحة تأجيل معارضة الزيات وقنديل وآخرين في إهانة القضاء لـ١٨ ديسمبر الترجي التونسي يرفض إقامة السوبر الأفريقي في قطر ويتمسك بـ«رادس» البرادعي: حقوق الإنسان أساس السلام ومفتاح الاستقرار أسعار الأسماك اليوم 10/ 12/ 2018.. وكيلو البلطي بـ22 جنيها أسعار الحديد اليوم 10/ 12/ 2018.. و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن التحريات حول وفاة شاب في بنها: انتحر لمروره بضائقة مالية «حماية المستهلك» يطلق قافلة حل مشكلات المحافظات من سوهاج البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية دعوة «رونالدو» لانضمام «ميسي» للدوري الإيطالي تتصدر صحف روما اليوم صبري رحيل يفاضل بين 4 عروض للرحيل عن الأهلي «قطاع الأعمال»: تحديث مصانع «الدلتا للصلب».. وإجراءات لتأهيل «حديد حلوان» طلب إحاطة للحكومة لتحديد سعر محصول القمح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاليفورنيا تحترق والسلطات الأمريكية تجلي 212 ألف شخص (فيديو)

السبت 09/ديسمبر/2017 - 02:56 ص
 
أعلن ممثل الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ ديفيد باسي، اليوم السبت، أن السلطات قامت بإجلاء ما لا يقل عن 212 ألف شخص بسبب اشتداد حرائق الغابات، وتسارع الرياح بجنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال باسي بالإشارة إلى مركز الإطفاء: "الحرائق التهمت 57 ألف هكتارًا وتم إجلاء 212 ألف شخص، 8.7 آلاف رجل إطفاء يكافحون الحرائق".

وكان محافظ ولاية كاليفورنيا، أعلن حالة الطوارئ في دائرة "فينتورا"، مشيرا إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 260 ألف شخص في الولاية، إضافة إلى امتدت ألسنة اللهب في مدينة لوس أنجلوس على مساحة نحو 13 ألف فدان "أي 5.2 آلاف هكتار"، حيث دمر أكثر من 30 مبنى وأيضا في مدينتي سانت كلاريتا سان برناردينو.

وكانت وزارة الطوارئ الروسية أعلنت، استعدادها لمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية في إخماد الحرائق في ولاية كاليفورنيا.

ويقع أكبر بؤرة الحريق في دائرة فينتورا، حيث انتشرت الحرائق على مساحة لا تقل عن 90 ألف فدان "36.4 ألف هكتار"، ويشارك في عمليات الإطفاء أكثر من 1800 فرد من رجال الإطفاء، إلا أنه تمت السيطرة على نحو 5 بالمائة فقط من مساحة الحرائق، وفقا لهيئة خدمات الطوارئ المحلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات