رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«المصرية اللبنانية» تشارك في احتفالات عيد استقلال لبنان.. (صور)

فيتو
Advertisements

شارك وفد من الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى في احتفالات السفارة اللبنانية بالقاهرة بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال لبنان والتي تقام سنويا في 22 نوفمبر من كل عام.


وشارك وفد الجمعية احتفالات السفارة بحضور السفير أنطوان عزام سفير لبنان بالقاهرة ومندوب لبنان الدائم في جامعة الدول العربية وكمال أبى مرشد قنصل لبنان بالقاهرة.

وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس الجمعية، إن الشعبين المصرى واللبنانى تربطهما علاقات تاريخية تقوم على المحبة والصداقة والاحترام المتبادل على كافة المستويات سياسيًا وثقافيًا وعلى المستوى الاقتصادى والتجارى.

وأضاف "فوزى" أن هناك تنسيقا دائما بين الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال والسفارة اللبنانية بالقاهرة على كافة الأصعدة، فضلًا عن العلاقات القوية بين الهيئات والوزارات المعنية بالشأن الاقتصادى في مصر ولبنان، داعيًا إلى تعزيز التكامل التجارى والاقتصادى بين البلدين.

ووجه عمر بلبع عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بالجمعية التهنئة للأعزاء والأصدقاء اللبنانيين، مشيرًا إلى أن الجمعية تعمل بإخلاص وتفان لصالح توحيد أواصر الصداقة والتبادل التجاري والاجتماعي بين البلدين.

وأضاف "بلبع" أن هناك مجهودا وافرا على أرض الواقع وتحركا إيجابيا غير مسبوق على أعلى المستويات الحكومية والتنفيذية وعلى مستوى القطاع الخاص في مصر ولبنان وهو ينم على الشغف في زيادة حجم التبادل والاستثمار بين البلدين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية