X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
اتحاد الشرطة يتظلم ضد قرار منطقة القاهرة لصالح الأهلي (مستندات) بالأسماء.. الأوقاف تستدعي 18 إماما للحضور لمقر الوزارة غدا ساسي يحضر نهائي الكونفدرالية ببرج العرب إقامة 3 قنوات إشعاعية ببحيرة البرلس لتسهيل تدفق مياه البحر إليها محافظ جنوب سيناء يتفقد رفع كفاءة الطرق بمدينة شرم الشيخ طلائع الجيش يتعاقد مع إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء (صور) محافظ الوادي الجديد: غدا إجازة بسبب ارتفاع درجات الحرارة حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة للمرة الثانية.. بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في أفريقيا لعام 2019 "الأدوات المنزلية" تشكو مصانع أجنبية ومحلية مارست الاحتكار بالسوق المصرية بعد منع دفن سيدة بالأقصر.. المحافظ يخصص مقابر لـ"طفنيس" مسلسل حكايتي الحلقة 17.. "علي" يعثر على "داليدا" في منزل البارون عمرو أديب: "حكايتي.. بيديني إحساس أن مصر قد الدوحة" "التنظيم والإدارة": الموظف المدمن يستحق الفصل طبقا للقانون حبس المتهم بخطف طفلة 4 سنوات من أمام محل بالصف بعثة نهضة بركان تخطر الزمالك بطلب جديد المصري يفتقد إسلام عيسى والعراقي في آخر جولاته بالدوري صوفي تيرنر تنتقد عريضة إعادة تصوير الجزء الأخير من "Game of Thrones" "تشريعية النواب" تقر تعديلات على قانون القطاع العام لتحسين بيئة الاستثمار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حسين صبور: أفريقيا تحتاج إلى كم كبير من مشروعات البنية التحتية

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 05:09 م
ايه العقيلى
 
قال المهندس حسين صبور الرئيس الفخري لجمعية رجال الأعمال المصريين، إن أفريقيا تحتاج إلى كم كبير من البنية التحتية وخاصة المياه.

وأكد أن المستثمر يريد الربح وليس المقامرة، قائلا: نريد المغامرة للحصول على ربح جيد، وبالتالى فإن روسيا ومصر مستعدتان أن تتعاونا مع بعضهما البعض للتقدم في أفريقيا وخدمة القارة ويعود بالربح على المستثمرين المصريين والروس.

وأضاف صبور أنه يجب أن نعلم أن معظم أفريقيا فقيرة تحتاج إلى مشروعات مياه لكن في الغالب لا تمتلك الثروات التي تمكنها من عمل هذه المشروعات، وبالتالى فأول تحدٍ أمام عمل روسيا ومصر في عمل المشرعات هي كيف ندبر الأموال.

أوضح أن مجموعة صبور خرجت إلى أفريقيا منذ عام 1968، مؤكدا أن مستوى الربحية عال جدا، وبالتالى فإن الذهاب إلى أفريقيا يعد بتحقيق أرباح الجانبين المصرى والروسى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات