رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق لـ«الكحكي» بعد الحجز على استوديوهات «الحياة»

شبكة تليفزيون الحياة
شبكة تليفزيون "الحياة"

حجزت قوات من شرطة تنفيذ الأحكام، أمس الخميس، على المعدات والأجهزة التابعة لشبكة تليفزيون "الحياة" بمدينة الإنتاج الإعلامي تنفيذًا لحكم قضائي ضد مالك القناة السيد البدوي لصالح رجل الأعمال علاء الكحكي مالك شركة "ميديا لاين".


وفي أول تعليق لـ "الكحكي" مالك "ميديا لاين" وصاحب شبكة تليفزيون "النهار" عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "أقسم بالله العلي العظيم، أقسم بالله العلي العظيم، أقسم بالله العلي العظيم، لست سعيدا وفِي غاية الخضة ولا أتمنى لأي مخلوق أي أذى أو ضرر".

وأضاف "الكحكي": "أكافح للحصول على حقوقي لكن أقصى ما أرجوه وأقصى ما أتمناه أن نحصل على حقوقنا وحقوق من في رقابنا.. ما ذنب العاملين والموظفين وأصحاب الحقوق".

وتابع: "إنها إرادة الله ولا راد لقضائه، وأرجو من الله أن يمكننا من الوفاء بحقوق الآخرين في أقرب وقت حتى نرتاح جميعا.. يا رب رحمتك بِنَا وبالجميع.. يارب يسر أمور الجميع يا رب ارزق الجميع رزقا واسعا.. يا رب ارحمنا وارحم الجميع".

وأضاف: "الوضع صعب على الكل ولكنني أثق في فرج الله القريب على الجميع وسوف يرزق الله هذه البلد رغدا على أهلها وعلى شعبها بفضله ونعمته، لا حول ولا قوة إلا بالله استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد ما سيكون، أستغفر الله عدد الحركات والسكون".

وكانت قوات من شرطة تنفيذ الأحكام حجزت على المعدات والأجهزة الخاصة بشبكة تليفزيون "الحياة" بمدينة الإنتاج الإعلامي تنفيذًا للحكم القضائي الذي كان حصل عليه رجل الأعمال علاء الكحكي مالك شركة "ميديا لاين" ضد رجل الأعمال السيد البدوي مالك قناة "الحياة" والذي يلزم الأخير بدفع 101 مليون جنيه لصالح "الكحكي".
الجريدة الرسمية