رئيس التحرير
عصام كامل

«جهاز العاشر» يكشف حقيقة إنشاء حاضنات للمخلفات الصناعية

المهندس أحمد عبد
المهندس أحمد عبد المولى نائب رئيس جهاز مدينة العاشر
18 حجم الخط

نفى المهندس أحمد عبد المولى نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، ما تردد عن إنشاء حاضنات للمخلفات الصناعية في المدينة وإعادة تدويرها.

وقال نائب رئيس الجهاز في تصريح خاص لـ«فيتو»، إن المدينة لايوجد بها ما يسمى حاضنات للمخلفات الصناعية وتصريف المخلفات الصناعية الخاصة بالمصانع يسير على ما يرام ولا يوجد معوقات تواجه منظومة الصرف الصناعي في المدينة.

كان وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، أعلن عن الإعداد لإنشاء حاضنات للمخلفات الصناعية في مدينة العاشر من رمضان.
الجريدة الرسمية