X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل باحث: الإخوان شوّهوا الإسلام بمواقفهم السياسية المريضة مشوار عماد النحاس المدرب أمام الأهلي.. الخسارة 5 مباريات وفوز وحيد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السادات يشكر الداعمين له بعد إسقاط عضويته

الأربعاء 08/مارس/2017 - 12:18 م
 محمد أنور السادات، محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية محمد حسني
 
وجه محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية رسالة شكر وتقدير لكل من ساندوه ودعموه بصدق مشاعرهم وأبدوا دعمهم له من تيارات سياسية مختلفة ومثقفين ومفكرين محليين ودوليين تجاه ما مر به من إجراءات ظالمة بإسقاط عضويته من مجلس النواب وحملة التشويه والهجوم الممنهجة التي شنت ضده أمام الرأي العام.

وأكد السادات في رسالة للجميع أنه على رغم ما حدث معه إلا أنه سيستمر في أداء دوره كسياسي محاربًا الفساد ومدافعًا عن مبادئ حقوق الإنسان سواء من خلال تمثيل حزبه السياسي بأعضاء آخرين داخل مجلس النواب، أو مشاركة الحزب في تحالفات برلمانية قوية كتحالف حق الشعب، مُشيرًا إلى أن رد فعل المجتمع وانطباعه عما حدث معه دليل كافي على وعيه وإدراكه للحقيقة وتقديره للدور والأداء الذي قدمه أثناء تواجده نائبا عنهم بالبرلمان.

وطالب السادات زملاءه أعضاء مجلس النواب بعدم التراجع عن ممارسة دورهم الرقابي على أكمل وجه مستخدمين كافة أدواتهم البرلمانية والسياسية وعدم السكوت أو الخوف من محاربة الفساد وتطبيق دولة العدالة والقانون واحترام الدستور حتى نحقق النهضة والنجاح لمصرنا العزيزة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات