X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
«سلامة الغذاء» تصدر لائحتها المالية النيابة تتسلم التحريات في واقعة إطلاق النار على ٣ أشقاء بأبو النمرس «سلامة الغذاء» تصدر لائحة الموارد البشرية لموظفي الهيئة الزهور يشارك بالدورة الثلاثية المؤهلة للقسم الثالث بالقرعة نائب يتقدم بمبادرة للرفق بظروف المرأة المصرية «التجاري الدولي» ومصر للطيران يجددان الشراكة 5 سنوات أخرى لإصدار بطاقات «Mileseverywhere» «العربية للتصنيع» توقع بروتوكولي تعاون مع شركة ماليزية لزراعة 1.5 مليون نخلة جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عادل إمام يتعاقد مع شركة «ماجنوم» على مسلسل جديد في 2018

الأربعاء 01/مارس/2017 - 11:35 ص
 
تعاقد الفنان عادل إمام مع شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي على تقديم مسلسل لرمضان 2018.

وحسب بيان للشركة، المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق هشام تحسين، فإن التحضير للعمل سيتم بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، معتبرة أن هذا التعاقد يمثل أقوى مفاجآت الموسم.

وقال هشام تحسين، المدير التنفيذي لشركة "ماجنوم" لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ)، اليوم الأربعاء، إن الشركة بتعاقدها مع الفنان عادل إمام تعطي رسالة بأن أول عمل لها سيكون مع الزعيم الذي يمثل الفن المصري ورقيه ونجاحه واستمراريته على مر السنين.

وأضاف أن "ماجنوم" تسعى لتقديم كل ما هو مختلف وإبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي، لذلك قررنا أن يكون أول أعمالنا إنتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة في جميع أنحاء الوطن العربي وهو النجم عادل إمام.

ومن جانبه، أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتعاون مع الفنان الكبير عادل إمام على مدى السنوات الماضية في مسلسلاته الرمضانية، قائلا: "لقد كان لي الشرف أن أكون مخرج أعمال فنان كبير بحجم عادل إمام في أعمال كثيرة لاقت نجاحا كبيرا ".

وتابع: "شركة ماجنوم ستضع كل إمكانياتها للخروج بعمل فنى ضخم ومختلف يليق بفنان صاحب تاريخ وثقل مثل عادل إمام".

وتأسست شركة "ماجنوم" مع مطلع 2017، حيث تقوم بالتحضير للعديد من التعاقدات خلال العام الجاري، على أن يتم البدء في تنفيذ المشروعات قريبا.
عادل إمام يتعاقد مع شركة «ماجنوم» على مسلسل جديد في 2018

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات