رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. احتفالية محافظة أسوان لتكريم العاملين المتقاعدين

فيتو

نظمت محافظة أسوان، اليوم "الأربعاء"، احتفالية خاصة بتكريم العاملين الذين بلغوا السن القانونية للتقاعد خلال عامى 2012 و2013، حيث تم تكريمهم عينيًا وماديًا، خلال الاحتفالية..


وقد حضر الاحتفالية السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان عبدالفتاح زغلول، نيابة عن محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد، وذلك بديوان عام المحافظة.

وقد بلغ عدد المتكرمين 25 عاملا فى مختلف إدارات و أقسام الديوان العام، بالإضافة إلى إهداء درع المحافظة لوكيل وزارة الصحة بأسوان الدكتور مجدى حجازى لحصوله على جائزة أفضل مدير صحة على مستوى الجمهورية لعام 2013 من نقابة الاطباء، وإهداء درع المحافظة للسيدة صافيناز حسن مدير عام التعليم السابق لجهودها، خلال فترة توليها مسئولية التعليم، وإهداء نفس الدرع أيضاً لمدير إدارة الصحة بأبوسمبل السياحية عاطف عبدالمعبود.

وأشاد عبدالفتاح زغلول نيابةً عن محافظ أسوان بجهود العاملين وإخلاصهم فى العمل سواء كان ميدانى أو مكتبى لتلبية المطالب الجماهيرية فى جميع المجالات الخدمية.

وأضاف فى كلمته أثناء الأحتفال أن المحافظة حريصة على الوفاء لأبنائها من العاملين الذين تفانوا بجد وإخلاص فى العمل طوال مدة خدمتهم وخاصة أن الجميع كان يعمل بروح الفريق للنهوض بالمحافظة.
الجريدة الرسمية