X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
طلائع الجيش يخوض أول تدريباته بمعسكر الإسماعيلية (صور) محافظ قنا يتفقد وحدة الكلى الصناعية للأطفال بالمستشفى العام محافظ بني سويف: حققنا المركز الأول في تنفيذ قرارات مجلس المحافظين سفير المكسيك بالقاهرة يزور مصنع أسمنت أسيوط نشرة أسعار مواد البناء المسائية اليوم 2019/7/20 | اسعار الحديد والأسمنت.. اسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك عطا: أعمال الجماعة الإرهابية انحصرت في مصر وتسعى لاستعطاف الغرب إقامة 11 محطة طاقة شمسية على أسطح مباني التربية والتعليم استمرار فاعليات مبادرة كلنا واحد بتخفيضات 30% الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتى سائقين مقتولين بأكتوبر وكفر البطيخ بسبب خلافات مالية.. مزارع يقتل صديق عمره في المنيا أهالي الجعفرية في الغربية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد الزرقاني (صور) محمد منير يطرح برومو أحدث أغانيه "مهموم" (فيديو) جماهير منتخب الجزائر تبدأ مغادرة مطار القاهرة استقبال حافل لمنتخب الجزائر بعد التتويج بأمم أفريقيا (صور) مستقبل وطن:النسخة الثانية لخريطة الاستثمار تضمنت العديد من المزايا ضبط أدوية منتهية الصلاحية وأخرى محظور تداولها بدسوق في كفر الشيخ نشوب حريق في عشش لتربية الدواجن أعلى عمارتين بالمنصورة (فيديو) زيادة الاعتماد المالي لتنفيذ كوبري على ترعة "الجيزاوية" ببني سويف هل تنجح البورصة في التخلص من أزماتها قبل إجازة عيد الأضحى؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر تشارك في مهرجان فجر المسرحي بإيران

السبت 14/يناير/2017 - 10:27 م
علي رجب
 
كشفت تقارير إيرانية عن مشاركة مصر ضمن 22 دولة في الدورة الـ35 لمهرجان فجر المسرحي بالعاصمة طهران، من 30 ديسمبر 2016 حتى نهاية 31 يناير الجاري.

وحسب وكالة الأنباء الطلابية "ايسنا"، أعلن مهرداد راياني مخصوص، مدير الشئون الدولية لمرکز الفنون المسرحية ومهرجان فجر المسرحي الدولي بدورته الـ35 أن ممثلي 22 دولة من الدول الأعضاء في الشبكة الدولية للفنون المسرحية المعاصرة "IETM" سیشارکون ضمن فعاليات مهرجان فجر المسرحي.

وقال "مهرداد" إنه سيحضر ممثلون من دول الدنمارك والنرويج وبلجيكا، وهولندا، وسويسرا، وألمانيا، وإسبانيا، وفرنسا، وتركيا، ومصر، وإيطاليا، وبلغاريا وعدة دول أخرى.

وأضاف أنه كان من المقرر أن يعقد اجتماع بين مرکز الفنون المسرحية ومديري هذه الشبكة الدولية هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت إلا أنه ألغى الاجتماع لأسباب مختلفة.

وتعتبر الشبكة الدولية للفنون المسرحية المعاصرة "IETM" إحدى أقوى شبكات التواصل والعلاقات من أجل الإنتاج المشترك على الصعيد المسرحي، وهي تسعى منذ العام الماضي إلى تطوير ارتباطها مع الدول الآسيوية، وسافرت مجموعة تمثل الشبكة العام الماضي إلى لبنان بهدف تحسين العلاقات في هذا المجال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات