X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
«مخدرات ومفرقعات وسلاح» المفرج عنهم بقرارات محمد مرسي بـ«اقتحام السجون» «كتب السجون وحوار أيمن نوفل» أبرز أحراز قضية «اقتحام الحدود الشرقية» مدبولي يترأس المجموعة الاقتصادية.. ويبحث استعدادات رمضان مع الحكومة غدا مدرب بيراميدز يزور «الأهرامات» ويلتقط صورا على جمل «الوفد» يتبنى مشروع قانون لتجريم تكدير الروح الرياضية وبث التعصب والعنف افتتاح معرض الكتاب السابع للعاملين بمركز معلومات مجلس الوزراء «كليوباترا» يحصد برونزية كأس مصر للشباب بعد الفوز على جمهورية شبين المصري يستعد للمقاولون العرب بودية بتروجت..السبت المقبل (صور) محافظ الوادي الجديد: تنفيذ الزي الموحد للمعلمين بكبرى شركات الأزياء الراقية «التمريض» توضح حقيقة فيديو الشاب الراقص بطفل داخل حضانة نتائج الجولة الـ 26 في دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 اتحاد الليبراليين العرب يطلق مؤتمرًا عالميًا من القاهرة.. غدًا معسكر مغلق للمقاصة بالإسكندرية لمدة 5 أيام استعدادا للجونة بالدوري 22 لاعبا بقائمة هولندا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي.. ٢٦ مارس عمر عبد الواحد يعود لتدريبات المصري بعد الإصابة وينال ثقة إيهاب جلال وزير الرياضة يستمع لمشكلات مديري المديريات بالمحافظات (صور) شباب الجامعات يتعايشون يومًا كاملًا مع طلبة كلية الشرطة حازم إمام لـ«ميدو»بعد إقالته من تدريب الوحدة: «إللى جاى أحسن يا عالمي» «تعليم الدقهلية» يحقق مع معلمة أصابت طالب في عينه بـ«خرطوم»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر تشارك في مهرجان فجر المسرحي بإيران

السبت 14/يناير/2017 - 10:27 م
الدورة الـ35 لمهرجان الدورة الـ35 لمهرجان فجر المسرحي علي رجب
 
كشفت تقارير إيرانية عن مشاركة مصر ضمن 22 دولة في الدورة الـ35 لمهرجان فجر المسرحي بالعاصمة طهران، من 30 ديسمبر 2016 حتى نهاية 31 يناير الجاري.

وحسب وكالة الأنباء الطلابية "ايسنا"، أعلن مهرداد راياني مخصوص، مدير الشئون الدولية لمرکز الفنون المسرحية ومهرجان فجر المسرحي الدولي بدورته الـ35 أن ممثلي 22 دولة من الدول الأعضاء في الشبكة الدولية للفنون المسرحية المعاصرة "IETM" سیشارکون ضمن فعاليات مهرجان فجر المسرحي.

وقال "مهرداد" إنه سيحضر ممثلون من دول الدنمارك والنرويج وبلجيكا، وهولندا، وسويسرا، وألمانيا، وإسبانيا، وفرنسا، وتركيا، ومصر، وإيطاليا، وبلغاريا وعدة دول أخرى.

وأضاف أنه كان من المقرر أن يعقد اجتماع بين مرکز الفنون المسرحية ومديري هذه الشبكة الدولية هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت إلا أنه ألغى الاجتماع لأسباب مختلفة.

وتعتبر الشبكة الدولية للفنون المسرحية المعاصرة "IETM" إحدى أقوى شبكات التواصل والعلاقات من أجل الإنتاج المشترك على الصعيد المسرحي، وهي تسعى منذ العام الماضي إلى تطوير ارتباطها مع الدول الآسيوية، وسافرت مجموعة تمثل الشبكة العام الماضي إلى لبنان بهدف تحسين العلاقات في هذا المجال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات