X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م
الحماية المدنية تسيطر على حريق أبراج تقوية إحدى شركات الاتصالات بالشرقية رئيس جزيرة مطروح: لا أمانع بيع خليفة صلاح بشرط وجود عرض مميز غرفة السياحة تطالب الشركات بالمستندات لرفع جزاءات الإيقاف الجزئي بعد مخالفة ضوابط العليا للحج على غرار الأندية العالمية.. الزمالك يحسم صفقات نهاية الموسم مبكرًا مرسى علم للتنمية السياحية تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة بتداولات اليوم الثلاثاء العين الإماراتي يتعادل مع ريفر بليت الأرجنتيني 2/2 ويتجه إلى الوقت الإضافي (فيديو) رئيس هيئة التأمين الصحي تتفقد حملة الكشف عن التقزم والأنيميا بالمدارس تعرف على رسالة والد سعد لمجرد لابنه بعد خروجه من السجن وعودته للغناء 13 معرضا مؤقتا للآثار داخليا وخارجيا.. خريطة الترويج للمعالم الأثرية في 2018 إزالة 44 حالة تعدٍ على منافع الري في الغربية من بينها مبانٍ سكنية (صور) أجرى مباحثات لتعزيز التعاون.. 10 صور ترصد نشاط الرئيس السيسي في النمسا اليوم سانتوس يهدر ركلة جزاء لـ ريفر بليت أمام العين (فيديو) تفحم سيارة ملاكي اثر إنفجارها بالطريق الزراعي في بني سويف مصر للطيران الناقل الرسمي لمؤتمر «مصر تستطيع» بمشاركة ٢٨ عالما مصريا بالخارج محافظ المنيا يحيل 338 طبيبا وموظفًا للتحقيق خلال 4 أشهر إعدام 30 طنا و180 كيلو مبيدات زراعية في حملة بالدقهلية.. ومتابعة الأسواق لضبط الأسعار رامي جمال ينتهي من تصوير كليب «البرد» في لندن 25 لاعبا في معسكر منتخب الشباب لشهر ديسمبر كايو يتعادل بالهدف الثانى لـ العين في ريفر بليت (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روسيا تحتل سوريا باتفاقية «الوجود العسكري الدائم»

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 05:11 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية مصطفى بركات
 
 صادقت الغرفة الأدنى بالبرلمان الروسي على اتفاقية مع سوريا تتيح للجيش الروسي البقاء لفترة غير محددة هناك.

وصوت مجلس الدوما، الخاضع لسيطرة الكرملين، بالإجماع اليوم الجمعة لصالح المصادقة على الاتفاقية، التي تضفي صبغة رسمية على وجود الجيش الروسي في قاعدة حميميم الجوية في اللاذقية.

 وتأتي تلك الخطوة إظهارًا لدعم الرئيس السوري بشار الأسد، وتتيح الاتفاقية لروسيا استخدام القاعدة بدون مقابل، ولفترة غير محددة.

 وأطلقت روسيا حملة جوية في سوريا قبل عام ساهمت في ترجيح كفة قوات الأسد في الحرب، وساعدتها في استعادة السيطرة على مناطق مهمة.

 وتقول موسكو إنها تسعى لمساعدة الجيش السوري في حربه ضد الإرهاب.

 يشار إلى أنه بهذه الخطوة دخلت سوريا رسميًا تحت الوصاية العسكرية الروسية إلى الأبد، لحين وجود متغير جديد في نظام الحكم بدمشق يتنصل من هذه الاتفاقية، التي منتحت موسكو قاعدة حميميم الجوية إلى الأبد، إضافة للقاعدة البحرية في طرطوس.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات