X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روسيا تحتل سوريا باتفاقية «الوجود العسكري الدائم»

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 05:11 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية مصطفى بركات
 
 صادقت الغرفة الأدنى بالبرلمان الروسي على اتفاقية مع سوريا تتيح للجيش الروسي البقاء لفترة غير محددة هناك.

وصوت مجلس الدوما، الخاضع لسيطرة الكرملين، بالإجماع اليوم الجمعة لصالح المصادقة على الاتفاقية، التي تضفي صبغة رسمية على وجود الجيش الروسي في قاعدة حميميم الجوية في اللاذقية.

 وتأتي تلك الخطوة إظهارًا لدعم الرئيس السوري بشار الأسد، وتتيح الاتفاقية لروسيا استخدام القاعدة بدون مقابل، ولفترة غير محددة.

 وأطلقت روسيا حملة جوية في سوريا قبل عام ساهمت في ترجيح كفة قوات الأسد في الحرب، وساعدتها في استعادة السيطرة على مناطق مهمة.

 وتقول موسكو إنها تسعى لمساعدة الجيش السوري في حربه ضد الإرهاب.

 يشار إلى أنه بهذه الخطوة دخلت سوريا رسميًا تحت الوصاية العسكرية الروسية إلى الأبد، لحين وجود متغير جديد في نظام الحكم بدمشق يتنصل من هذه الاتفاقية، التي منتحت موسكو قاعدة حميميم الجوية إلى الأبد، إضافة للقاعدة البحرية في طرطوس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات