X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 19 أكتوبر 2018 م
مان سيتي يطلق اسم «جو هارت» على مركز تدريبات حراس المرمي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMC 3 أسباب تصعب من إقامة ودية للمنتخب الوطني أمام البرازيل باحث أثري يكشف محتويات المطبخ الفرعوني.. تعرف عليها جلسة الأحد تحسم طرف ودية المنتخب الوطني في نوفمبر الحنفي يتغاضى عن ضربة جزاء لـ «بيراميدز»على الإسماعيلي مورينيو: لن أحتفل إذا سجل مانشستر يونايتد هدفا في مرمى تشيلسي صلاح يشارك في جهود الإغاثة الإنسانية بأندونيسيا بقمصان ليفربول (صور) ملفات على أجندة لجنة السياحة بالبرلمان في دور الانعقاد الجديد الإسماعيلى يتقدم على بيراميدز بهدف في الشوط الأول «بعد وفاة طبيبة».. تحركات صحة بنى سويف لصيانة سكن الأطباء (صور) هبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض» حواس وأبو العينين يفوزان بـ«نجمة العطاء الاجتماعي» من أكبر منظمة إيطالية نتائج الجولة التاسعة لدوري الجمهورية للناشئين 2001 ليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحد محمود متولى يتقدم بالهدف الأول لـ الإسماعيلي في بيراميدز الإصابة تُخرج خالد الغندور من قائمة الاتحاد لمواجهة بتروجت 6 مزايا لبرنامج مستقبل الأبناء بشركات التأمين الإرشاد السياحي يدعو لاختيار النقيب والأعضاء لفرع الغردقة.. 19 نوفمبر


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روسيا تحتل سوريا باتفاقية «الوجود العسكري الدائم»

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 05:11 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية مصطفى بركات
 
 صادقت الغرفة الأدنى بالبرلمان الروسي على اتفاقية مع سوريا تتيح للجيش الروسي البقاء لفترة غير محددة هناك.

وصوت مجلس الدوما، الخاضع لسيطرة الكرملين، بالإجماع اليوم الجمعة لصالح المصادقة على الاتفاقية، التي تضفي صبغة رسمية على وجود الجيش الروسي في قاعدة حميميم الجوية في اللاذقية.

 وتأتي تلك الخطوة إظهارًا لدعم الرئيس السوري بشار الأسد، وتتيح الاتفاقية لروسيا استخدام القاعدة بدون مقابل، ولفترة غير محددة.

 وأطلقت روسيا حملة جوية في سوريا قبل عام ساهمت في ترجيح كفة قوات الأسد في الحرب، وساعدتها في استعادة السيطرة على مناطق مهمة.

 وتقول موسكو إنها تسعى لمساعدة الجيش السوري في حربه ضد الإرهاب.

 يشار إلى أنه بهذه الخطوة دخلت سوريا رسميًا تحت الوصاية العسكرية الروسية إلى الأبد، لحين وجود متغير جديد في نظام الحكم بدمشق يتنصل من هذه الاتفاقية، التي منتحت موسكو قاعدة حميميم الجوية إلى الأبد، إضافة للقاعدة البحرية في طرطوس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات