X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السادات يطالب بمشاركة «الدفاع وحقوق الإنسان» بمناقشة قانون الهجرة

الإثنين 26/سبتمبر/2016 - 01:06 م
 النائب محمد أنور النائب محمد أنور السادات، عضو مجلس النواب محمد حسني
 
طالب النائب محمد أنور السادات عضو مجلس النواب من الدكتور على عبد العال رئيس المجلس بضرورة دعوة لجنتى الدفاع والأمن القومى، وحقوق الإنسان للحضور والمشاركة في اجتماعات مناقشة قانون الهجرة غير الشرعية.

وأشار إلى أنه قد سبق للجنتي حقوق الإنسان، والدفاع والأمن القومى عقد اجتماعات مشتركة وبحضور الجهات المعنية لمناقشة مشكلة الهجرة غير الشرعية من كافة جوانبها الأمر الذي يلزم معه الاستفادة من هذا الجهد البرلماني الذي بذل من جانب اللجنتين في هذا الصدد وهو يدخل في صميم اختصاصهما.

وأثنى "السادات" على سرعة استجابة البرلمان نحو وضع تشريع لمواجهة هذه الكارثة وحلها لوقف نزيف الدماء المصرية، داعيا الحكومة وكافة مؤسسات الدولة المعنية بهذه القضية بضرورة الوقوف على أسبابها، ليس فقط من الجانب التشريعى بل التطرق إلى كافة الأسباب الأخرى التي تدفع بالمواطن المصرى إلى الانتحار وأهمها انعدام الأمل بمستقبل أفضل داخل مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات