X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري انفجار تانك تروسيكل يثير الرعب بمحيط قسم شرطة طنطا «مصر الخير» تفك كرب 68 ألف غارم وغارمة خلال 8 سنوات ليفاندوفسكي وكومان يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام ليفربول التشكيل الرسمي لبرشلونة وليون في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا 5 معلومات عن أول أطلس كامل لـ «أملاك الأوقاف» في المحافظات مجلس «الصحفيين» يعتمد الميزانية ومقترح تعديل قانون النقابة نقابة الصحفيين تعتمد نتيجة لجنتي القيد تحت التمرين والمشتغلين انتظام شطة والحسيني في تدريبات المصري استعدادا للنجوم (صور) ختام مهرجان القفز بالمظلات فوق سفح الأهرامات بمشاركة 120 أجنبيا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاتلة والدها بالفيوم: «حاول معاشرة أختي فطعنته»

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 03:37 م
مديرية أمن الفيوم مديرية أمن الفيوم طه البنا
 
أدلت قاتلة والدها بقرية قصر الباسل بالفيوم، باعترافات مثيرة في محضر التحقيق، بعد أن سلمت نفسها لمركز شرطة إطسا، خوفا من الفتك بها من أهلها.

قالت الفتاة وهي مطلقة، إن والدها "س. ع. ع"، ظل يعاشرها معاشرة الأزواج، بعد طلاقها مباشرة منذ عامين، وهي لا تستطيع أن تبوح بسرها، خوفا من الفضيحة، ولأنه كان ملاذها الوحيد في الدنيا.

وفي ثاني أيام العيد، حاول أن يعتدي على أختها الصغرى (15 سنة)، إلا أنها نهرته، فأوسعها ضربا، وبعد معرفة سبب المشاجرة لم تتمالك نفسها، إلا أن استلت سكين المطبخ، وانهالت عليه طعنا، حتى ارتمى على الأرض، فهشمت رأسه بحجر كبير.

وكان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى بلاغًا من مستشفى إطسا المركزي، يفيد بوصول "س.ع. ع" (فلاح)، إلى قسم الاستقبال مصاب في الرأس، من جسم صلب، وبعدة طعنات متفرقة بالجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة، قبل إسعافه.

وتبين أن مشادة وقعت بين المجني عليه وابنتيه، لمحاولته معاشرة ابنته الصغرى معاشرة الأزواج، فطعنته إحداهما عدة طعنات بسكين المطبخ، وهوت على رأسه بجسم صلب يرجح أن يكون حجرا، مما أدى إلى مصرعه، وتحرر محضر بالواقعة، وعرض على النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وتولت التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات