X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 أغسطس 2018 م
وزير البترول يناقش تعديلات قانون الثروة المعدنية توقيع اتفاق بين التخطيط وسوهاج لتطوير الخدمات بالمحافظة السكة الحديد يستضيف التأمين في القسم الثالث الصحة: عيادات البعثة الطبية توقع الكشف على 57083 حاجا مصريا جمارك مطار أسوان تضبط أجهزة لاسلكي مع مهندس إيطالي (صور) وزير التعليم العالي يوافق على محاكمة 4 مسئولين بجامعة المنيا (مستند) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة فرق الإنقاذ تبحث عن جثة شاب في البحر المتوسط بالعريش شعبة الجرانيت: إنشاء مدينة متخصصة للرخام يسهم في تطوير القطاع مطرانية نجع حمادي تنظم دورة للمقبلين على الزواج الحجاج المصريون من أسر الشهداء يوجهون رسالة للملك سلمان إزالة 35 حالة تعدي على الأراضي الزراعية في قنا العلاج الحر بالشرقية ينفذ 13 قرار غلق لمنشآت طبية مخالفة (صور) خبيرة: مؤسسات مصرية وأجنبية تتجه لجني الأرباح بالبورصة قبيل العيد هاني سري الدين: مصادر تمويل حزب الوفد من اشتراكات وتبرعات الأعضاء ضبط صاحبي محل لحوم غيرا تواريخ الصلاحية بالقليوبية محمد نور يطرح ألبومه الجديد «مسا مسا» (فيديو) ضبط مسجلين خطر بحوزتهما 500 جرام هيروين في الغربية اندلاع حريق بعقار في كفر الزيات (صور)


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاتلة والدها بالفيوم: «حاول معاشرة أختي فطعنته»

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 03:37 م
مديرية أمن الفيوم مديرية أمن الفيوم طه البنا
 
أدلت قاتلة والدها بقرية قصر الباسل بالفيوم، باعترافات مثيرة في محضر التحقيق، بعد أن سلمت نفسها لمركز شرطة إطسا، خوفا من الفتك بها من أهلها.

قالت الفتاة وهي مطلقة، إن والدها "س. ع. ع"، ظل يعاشرها معاشرة الأزواج، بعد طلاقها مباشرة منذ عامين، وهي لا تستطيع أن تبوح بسرها، خوفا من الفضيحة، ولأنه كان ملاذها الوحيد في الدنيا.

وفي ثاني أيام العيد، حاول أن يعتدي على أختها الصغرى (15 سنة)، إلا أنها نهرته، فأوسعها ضربا، وبعد معرفة سبب المشاجرة لم تتمالك نفسها، إلا أن استلت سكين المطبخ، وانهالت عليه طعنا، حتى ارتمى على الأرض، فهشمت رأسه بحجر كبير.

وكان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى بلاغًا من مستشفى إطسا المركزي، يفيد بوصول "س.ع. ع" (فلاح)، إلى قسم الاستقبال مصاب في الرأس، من جسم صلب، وبعدة طعنات متفرقة بالجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة، قبل إسعافه.

وتبين أن مشادة وقعت بين المجني عليه وابنتيه، لمحاولته معاشرة ابنته الصغرى معاشرة الأزواج، فطعنته إحداهما عدة طعنات بسكين المطبخ، وهوت على رأسه بجسم صلب يرجح أن يكون حجرا، مما أدى إلى مصرعه، وتحرر محضر بالواقعة، وعرض على النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وتولت التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات