X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
رئيس «السكة الحديد» يكافئ مراقبا وفنيا لالتزامهما بإجراءات السلامة «سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.. غدا قصر ثقافة دمنهور.. تجاهل للتاريخ وتحد للحاضر رسميًا.. تأجيل ديربي جدة بسبب مباراة السوبر المصري السعودي ولاء عسكر يتولى إدارة الشبكة الإقليمية في إجازة أبو العلا حبيب سقوط 4 تشكيلات عصابية ومصادرة 529 قطعة سلاح خلال حملات أمنية غدا.. مؤتمر صحفي لمؤمن سليمان في بتروسبورت الغضبان يلتقي وفد اليد لبحث ترتيبات استضافة بطولة البحر المتوسط الرئاسة التركية تدعو أحمد حسن لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنمية سيدة لمحافظ الدقهلية: «عاوزة قبر يسترني» بعد انتخابات الهيئة العليا.. كيف يتحدد «الرجل الثاني» في حزب الوفد؟ ياسمينا المصرى على «المرجيحة» في أحدث جلسة تصوير (صور) محافظ دمياط: المدفن الصحي أولى خطوات تطوير منظومة النظافة محافظ البحر الأحمر يعلن تطوير 13 قرية (صور) بعد حادث دير الأنبا صموئيل.. هل تلغي الكنيسة احتفالات الكاتدرائية؟ تفاصيل أول حفل لـ«جيسون ديرولو» في مصر مع تامر حسني المنيا يتعادل مع الفكرية 2/2 في «دوري 97» الأمطار تغرق شوارع مطروح وسيارات الكسح لشفط المياه (فيديو وصور) رسميًا.. مؤمن سليمان مديرا فنيا لبتروجت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعتذار عابد فهد ولبلبة عن فيلم «يوم من الأيام»

الخميس 05/مايو/2016 - 06:12 م
لبلبة لبلبة رانيا محمود
 
قال المنتج حسين القلا، إن سبب تأجيل تصوير فيلمه "يوم من الأيام" يرجع لاعتذار اثنين من أهم أعضاء فريق العمل، وهما الفنان عابد فهد البطل الرئيسي للفيلم، والفنانه لبلبة التي تعد من الشخصيات المؤثرة في الأحداث.

وقال "القلا" في تصريح خاص لـ"فيتو"، إن سبب اعتذار عابد فهد، ولبلبة عن المشاركة في الفيلم يرجع لانشغالهما بتصوير مسلسلات رمضان، فالفنانة لبلبة اعتذرت للتفرغ لمسلسل "مأمون وشركاه"، بينما اعتذر عابد فهد لانشغاله بتصوير أكثر من عمل درامي ما بين مصر ودبي والأردن.

وأضاف: تم التعاقد مع الفنانة مشيرة إسماعيل للمشاركة في العمل بدلا من الفنانة لبلبة، وسوف يتم الإعلان عن اسم بطل العمل خلال أيام ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في منتصف شهر رمضان المقبل.

"يوم من الأيام" يشارك فيه هبة مجدي ولطفي لبيب ومشيرة إسماعيل ومحمد حسني ورامز أمير وريم حجاب وحسن عبد الله وسلوى غريب ومساعد مخرج يوسف رزق ومدير التصوير مروان صابر وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد مصطفى.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات