X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الأم المثالية بأسيوط: «السيسي نصير المرأة وربنا يخليه للبلد» (فيديو وصور) خبير: هيكلة «الحديد والصلب» تدعم أسهم القطاع بعد تعرضه لتراجعات شديدة تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو والصور.. 12 معلومة لا تعرفها عن المخرج «سام إسماعيل»

الثلاثاء 12/يناير/2016 - 12:01 ص
آلاء عبدالرحيم
 
فرحة عارمة اجتاحت عشاق الفن، عندما أعلن فوز مسلسل "Mr robot" للمخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل تلفزيونى درامى، ليرفع اسم مصر عاليًا، بفوزه على أكبر جائزة عالمية في الدراما، وإليكم 12 معلومة لا تعرفونها عنه.

بالفيديو والصور..
-ولد في ولاية نيوجيرسي الأمريكية.
بالفيديو والصور..
-يبلغ من العمر 38 عامًا، وهو من مواليد 17 سبتمبر 1977.
بالفيديو والصور..
-تخرج من كلية الفنون بجامعة نيويورك.
بالفيديو والصور..
- التحق في 2004 ببرنامج الإخراج في معهد الفيلم الأمريكي، وحصل على درجة الماجيستير.
بالفيديو والصور..
- في عام 2004 أيضًا، أخرج أول عمل وكان فيلمًا قصيرًا بعنوان Deep Down in Florida.
- في عام 2008، كتب أول سيناريو بعنوان Sequels وتم اختياره في «القائمة السوداء»، وهي قائمة يتم وضعها بناءً على استطلاع رأي 600 شركة إنتاج ومنتجين مستقلين عن أفضل السيناريوهات التي أعجبتهم.
بالفيديو والصور..
- بين عامي 2008 و2009 عمل مساعدًا في مرحلة ما بعد التصوير في برنامج الأفلام الوثائقية HBO First Look، والذي يتناول ما يحدث وراء الكواليس في الأعمال السينمائية والتليفزيونية.
- في عام 2010، عمل مشرفًا على مرحلة ما بعد التصوير في الفيلم الوثائقي The Battle for Late Night.
بالفيديو والصور..
- أخرج أول أفلامه الطويلة عام 2014 وحمل اسم Comet، وهو من تأليفه أيضًا، وكان من بطولة جاستين لونج وإيمي روسوم، وكايلا سيرفي. 
- ووقع الشاب المصري في حب «روسوم» أثناء عملهما معًا في الفيلم، وأعلنا خطبتهما في 1 سبتمبر 2015.
بالفيديو والصور..
-حصل فيلم "Comet" على جائزة أفضل فيلم روائي طويل في مهرجان لوس أنجلوس عام 2014، لتكن أول جائزة يحصل عليها في تاريخه الفني.
بالفيديو والصور..
- فاز كقائد لفريق عمل المسلسل بالكثير من الجوائز، ومنها جائزة الجمهور بمهرجان SXSW وجائزة «جوثام» للفيلم المستقل، في مهرجان «جوثام»، وجائزة AFI لـ«برنامج العام التليفزيوني».
بالفيديو والصور..

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات