رئيس التحرير
عصام كامل

تشيلسى يفوز على شاختار وبايرن ليل بالسداسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خطف اللاعب فيكتور موسيس الفوز لفريقه تشيلسى فى الدقيقة الـ90 من شاختار  الأوكرانى المكافح. 

وانتهى اللقاء بفوز البلوز بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب "ستانفورد بريدج"، وذلك فى إطار رابع جولات دور المجموعات من دورى الأبطال الأوروبى.

وتقدّم البلوز بالهدف الأول عن طريق المهاجم الإسبانى توريس فى الدقيقة السادسة, وتعادل الضيوف فى الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب البرازيلى ليليان, وتقدّم البرازيلى أوسكار للبلوز من جديد فى الدقيقة 40، لينتهى الشوط الأول بتقدّم تشيلسى.

أما عن الشوط الثانى، فقد أحرز ليليان هدفه الثانى ليتعادل فريقه فى الدقيقة الـ47, وظل البلوز يبحث عن هدف الفوز، وكان له ذلك بعد إحراز البديل فيكتور موسيس هدف النقاط الثلاث فى الدقيقة الـ90 برأسية محكمة، ليرتفع رصيد تشيلسى إلى 7 نقاط متساويًا مع الفريق الأوكرانى.

وفى المجموعة نفسها، تغلّب اليوفنتوس برباعية على فريق نيوشيلاند الدانماركى، أحرزها كل من ماركيزيو وفيدال وجيوفنكو وكواليارلا.

وعلى جانب آخر, أُقيمت مباراة المجموعة السادسة, إذ تغلّب بايرن ميونخ الألمانى على ضيفه ليل الفرنسى بسداسية مقابل هدف يتيم، حيث أحرز البايرن خماسية فى الشوط الأول عن طريق شفينشتيجر، وثلاثية لبيتزارو وأرين روبن، كما أحرز ليل هدفًا فى مرماه.

وفى الشوط الثانى أحرز الإيفوارى سالمون كالو، هدف الشرف لليل فى الدقيقة الـ57، وأضاف اللاعب تونى كروس الهدف السادس ليرتفع رصيد البايرن إلى عشر نقاط متساويًا مع فالنسيا الإسبانى الذى تغلّب هو الآخر على باتى بريسوف البيلاروسى بأربعة أهداف لهدفين.

الجريدة الرسمية