X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
سحر نصر: منتدى أفريقيا 2019 يشهد أكبر مشاركة لمؤسسات التمويل وكبريات الشركات بيراميدز يصطدم بالمصري في مجموعة واحدة بالكونفدرالية محافظ قنا يستقبل وفد مدرسة الراهبات للتهنئة بالمولد النبوي الشريف "رياضة النواب" تهنئ المنتخب الأوليمبي بالصعود لنصف نهائي أمم أفريقيا إسبانيا ومؤامرة التقسيم "١" وزير الكهرباء يبحث سبل التعاون مع وفد بنك التعمير الألماني شوقي غريب يرفض احتفالات اللاعبين ويتمسك ببرنامجه اليومي استعدادا للكاميرون الأهلي يعرض حمدي فتحي على اللجنة الطبية غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال اختبار طبي لـ"محمد صلاح".. وتخوفات من تفاقم الإصابة هشام عز العرب يشدد على ضرورة التوسع في الصناعات المحلية بالأسماء.. الناجحون بالدفعة الثالثة بدورات الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي" نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاهل البحريني يبحث مع وزيرة الدفاع الألمانية العلاقات بين البلدين

السبت 31/أكتوبر/2015 - 11:29 م
وكالات
 
استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر القضيبية هذا اليوم الدكتورة فون در لاين وزيرة الدفاع بجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة التي تزور البلاد حاليا لحضور منتدى حوار المنامة.

وأشاد العاهل البحريني، بعلاقات الصداقة والتعاون الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين، وما وصلت إليه من مستوى متميز في شتى الميادين، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تطوير وتنمية آفاق التعاون المشترك مع جمهورية ألمانيا الاتحادية خاصة في المجالات العسكرية والدفاعية تحقيقا لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الصديقين.

ونوه الملك عيسى بمشاركة وزيرة الدفاع الالمانية في منتدى حوار المنامة الذي يأتي في ظل الظروف والتحديات التي تواجه المنطقة وتستدعي المزيد من التشاور والتنسيق.

وأشاد بالجهود الطيبة التي تقوم بها جمهورية ألمانيا الاتحادية وإسهاماتها في تعزيز الأمن والسلم الدوليين.

وجرى خلال اللقاء بحث التطورات الإقليمية والدولية والقضايا موضع اهتمام البلدين الصديقين.

وقد أعربت وزيرة الدفاع الالمانية عن شكره وتقديرها للعاهل البحريني على حرص جلالته على تعزيز علاقات مملكة البحرين الوثيقة مع بلادها، مشيدة باستضافة مملكة البحرين لمنتدى حوار المنامة وحسن التنظيم والإعداد لهذا المنتدى السنوي الهام.
العاهل البحريني يبحث مع وزيرة الدفاع الألمانية العلاقات بين البلدين

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات