رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية يقيل مدير عام استاد المنصورة بسبب الإهمال

فيتو
18 حجم الخط

أقال محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، مدير استاد المنصورة «علاء جاد» وذلك عقب جولته المفاجئة بالأستاد، حيث لاحظ تردي حالته لدرجة كبيرة وانتشار للحيونات الضالة والقمامة، وعدم استكمال أعمال البياض، فضلًا عن حمامات السباحة الخاوية من المياه والمملوءة بالأتربة.


وكانت حالة من السخط والغضب انتابت محافظ الدقهلية، واتخذ قراره الفوري بإقالة مدير الاستاد وتحويل جميع القائمين على الإدارة إلى الشئون القانونية ووقف مستحقات المقاول القائم بأعمال الصيانة والتجديد.
الجريدة الرسمية