X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 م
نجم الزمالك يرفض الرحيل في انتقالات يناير سقوط مدير مخبز جمع 5.5 أطنان دقيق مدعم بأوسيم (صور) لوحة «أصل العالم».. تحفة فنية في سقف كاتدرائية بورسعيد (صور) الباعة يرفضون الانتقال لسوق الششتاوي بالمحلة.. وعشوائية بالشوارع الرئيسية حبس متهم بقتل زوجته لاكتشافه خيانتها في أوسيم محافظ الإسكندرية يلتقي رئيس «الصرف الصحي» لتقريب وجهات النظر مجموعة بورتو القابضة تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم المشاط تصدر قرارا بتعيين 4 أعضاء بغرف شركات السياحة والفنادق أسباب تجبر «جروس» على تغيير طريقة اللعب أمام الداخلية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وضبط المرور بإمبابة (فيديو وصور) سيد عبد الحفيظ يشارك في مبادرة «أنا إنسان» وادي دجلة يطرح تذاكر مباراة بيراميدز مجانا لأعضائه انتحل صفة صحفي.. سقوط عاطل نصب على راغبي التوظيف بالطالبية بـ«الجلابيب البيضاء والمصاحف».. أطفال المنيا يتقدمون مسيرات الصوفية «الزغاريد».. أبرز احتفالات بحري في الإسكندرية بالمولد النبوي (فيديو) القبض على 3 مسجلين خطر بينهم هارب من مؤبد في الدقهلية بينهم زوج شقيقة عشماوي.. تجديد حبس 4 متهمين في تنظيم «المرابطون» حبس محام و4 آخرين 15 يوما لحيازتهم منشورات تحريضية بالشرقية البابا تواضروس لأساقفة المجمع المقدس: المحبة أساس الخدمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. الجيش المصري يبهر روسيا في مسابقة للدفاع الجوي

السبت 08/أغسطس/2015 - 11:48 م
زينب غريان
 
نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رصدت فيه مشاركة القوات الروسية والمصرية في الألعاب العسكرية الدولية في روسيا ومسابقة «معركة سيد الدفاع الجوي» بمنظومات الدفاع الجوي المحمولة على الكتف «إيجلا» و«تونجوسكا».

وأوضحت الوزارة الروسية أن الجنود المصريين قاموا بضرب الأهداف الجوية بمنظومة الدفاع الجوي، وتمكنوا من التعرف على الأسلحة الروسية الحديثة، فضلا عن المعدات العسكرية التاريخية حسب وكالة سبوتنك الروسية.

وأوضحت الوكالة أن مسابقة "معركة سيد الدفاع الجوي" تقام في الفترة من 8 إلى 12 أغسطس من هذا العام، بحضور أكثر من 100 عسكري وستشمل أكثر من 70 وحدة من الأسلحة والمعدات العسكرية.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات