رئيس التحرير
عصام كامل

مريضة نفسيًا تقتل أمها المسنة بـ"الشومة" فى كرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فى ساعة متأخرة من الليل.. استيقظ أهالى منطقة المعتمدية التابعة لمركز كرداسة بالجيزة، على صراخ واستغاثة صادرة من منزل جارتهم العجوز "زينب"..

سارع الأهالى إلى مصدر الصوت لمعرفة أسباب الاستغاثة ومساعدة جارتهم.. طرقوا الباب ولم يفتح لهم أحد.. قرروا اقتحام المنزل بالقوة.. وما إن دخلوا حتى وقعت أعينهم على مشهد أغرب من الخيال.. ابنة جارتهم "ميرفت" البالغة من العمر 32 سنة، تنهال ضربًا على والدتها المسنة -75 سنة- مستخدمة "شومة" ضخمة، والأم المسكينة تحاول أن تقاومها وتستعطفها وأن ترحم ضعفها وعجزها.. حاول الأهالى إنقاذ الأم، وبصعوبة بالغة انتزعوها من بين يديها وانطلقوا بها إلى المستشفى لعلاج الإصابات التى لحقت بها.
وفى المستشفى حاول الأطباء إنقاذ حياة "زينب"، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة..
وقد أبلغ الأهالى العميد محمد جبر، مأمور مركز شرطة كرداسة، بالحادث، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.. وتوصلت التحريات إلى أن ابنة المجنى عليها تقيم مع والدتها بمفردها منذ فترة طويلة، وأنها تعانى مرضًا نفسيًا واعتادت الاعتداء على والدتها بالضرب.. وليلة الحادث وقعت بينهما مشادة انتهت بمقتل الأم على يد ابنتها.. وبناءً على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على القاتلة، وأمر اللواء عبدالموجود لطفى بإحالتها إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية