X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
للمرة الأولى.. رفع علم مصر في برلمان أونتاريو الكندي الجريدة الرسمية تنشر قرار إعادة تشكيل اللجنة العليا لزرع الأعضاء البشرية خالد جلال يعقد جلسة خاصة مع محمود علاء بمران الزمالك الأسهم الأمريكية تفتتح تداولاتها مرتفعة الجريدة الرسمية تنشر اللائحة التنفيذية لقانون الهيئة الوطنية للصحافة مصطفى فتحي يواصل برنامجه التأهيلي.. وتعليمات خاصة لساسي خالد جلال يصحح أخطاء لاعبيه بمران اليوم اتحاد غرف السياحة: تشكيل لجنة من 20 شركة لتفعيل النظام الإلكتروني نشرة الاسعار المسائية اليوم الإثنين 2019/7/22 | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار العملات مقابل الجنيه | اسعار اللحوم البلدية أحمد الشناوي في رسالة خاصة لحارس الزمالك: لا تستسلم أبدا أوباما يحصل على راحة من مران الزمالك مطران الأسقفية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى ثورة 23 يوليو مي عز الدين برفقة المخرج سعيد الماروق من كواليس "كل سنة وأنت طيب" أفضل لاعب في أمم أفريقيا يوقع عقود الانتقال لميلان غدا 3 وزارات تجتمع لتفعيل الدور الرقابي للهيئة القومية للغذاء قرار رئاسي بعودة قطعة أرض في أسوان لأملاك الدولة اختناق 3 أشخاص في حريق 5 منازل متجاورة بأسيوط أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى | سعر الدولار والريـال السعودى مصر تنهي استعدادات تنظيم بطولة العالم للسباحة بالزعانف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو..السادات: "عز" يسعى لتكوين كتلة برلمانية من المستقلين تنفذ تعليماته

الأربعاء 24/ديسمبر/2014 - 10:00 م
عمرو سمير
 
قال محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية إن أحمد عز يسعى من خلال التربيطات إلى تكوين كتلة من المستقلين تنفذ تعليماته داخل المجلس.

أشار أن عز أذكى من أن يخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وأن الدكتور الجنزوري رجل دولة ولا أحد يشكك في وطنيته ولكن لدينا تحفظات عليه وأن تحالف الوفد ليس طرفا في القائمة التي يشكلها الدكتور كمال الجنزوري.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد أن الرئيس السيسي لم يلتق حتى الآن برؤساء الأحزاب لأنه يعلم أن تأثيرها ضعيف في الشارع.

قال إن عمرو موسى حاول توحيد القوى المدنية لتشكيل قائمة وطنية ولكنه لم ينجح في ذلك وأنه من الوارد انضمامه إلى تحالف الوفد المصرى.

وتابع.. أنه لا يعتقد أن يعود الفريق أحمد شفيق إلى المشهد السياسي في المرحلة الحالية ومن المتوقع ظهوره بعدما تتضح الصورة بالانتخابات القادمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات