X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية اتحاد شباب الأحزاب يطلق مبادرة «السيسي الأب الروحي لشباب العالم» حجاج عبد العظيم: نجوم مسرح مصر ينقصهم السيناريو ومكي مخرج أفضل من ممثل لمرضى السكر.. 4 شروط لتناول حلوى المولد (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقتل «أبي همام الجزراوي» القيادي البارز في «النصرة»

الأحد 30/نوفمبر/2014 - 09:21 م
 تنظيم «جبهة النُصرة» تنظيم «جبهة النُصرة» وكالات
 
أعلن تنظيم «جبهة النُصرة» الإرهابي، مقتل أحد قادته العسكريين السعوديين في هجوم لجيش النظام الأسبوع الماضي، إثر هجوم شنه التنظيم بقيادة محمد الخالدي على أحد المواقع في منطقة ريف درعا، أدى إلى مقتله وإصابة عدد من زملائه، وفشل الهجوم.

وذكر التنظيم في مواقعه الإخبارية الإلكترونية، مقتل عنصره «القيادي» محمد موسى الخالدي، الذي ينحدر من منطقة الجوف شمال المملكة، ويكنى بـ«أبي همام الجزراوي» و«أبي روان الجوفي»، وانضم الخالدي إلى صفوف مقاتلي «النُصرة» - بعد أن ترك زوجته وبناته - مرافقًا ابن عمه الذي قتل في إحدى معارك التنظيم. وشارك الخالدي في القتال في مناطق عدة داخل سورية، منها «حلب ودرعا وإدلب»، فيما بدأ قتاله في الشمال السوري، ثم في مدينة حلب، وبقي فيها، ومن ثم اختير من التنظيم أميرًا عسكريًا للجبهات المقاتلة جنوبًا إلى درعا، بعد مقتل قياداته وكثير من أفراده، وقاد هجمات عدة، من بينها «تل الجايبة» التي قتل فيها ابن عمه المكنى بـ«أبي عيسى الجزراوي» قبل أشهر.

وأكد مراقبون لصحيفة «الحياة» اللندنية، أن تنظيم «جبهة النصرة» فقد خلال العام الحالي كثيرًا من قياداته، من بينهم شرعيون سعوديون مؤثرون في التنظيم، ما دفعه إلى تنصيب أعضاء حديثي عهد بالتنظيم في مواقع قيادية، ما تسبب في فشل معظم العمليات التي يقوم بها للسيطرة على مناطق جديدة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات