ملحمة سيناء، رؤية الأجيال لمواجهة التحديات بإعلام الوادي الجديد
نظمت إدارة إعلام الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى تحرير سيناء تحت شعار (ملحمة سيناء... رؤية الأجيال لمواجهة التحديات) بحضور النائب المهندس أحمد أيوب عضو مجلس الشيوخ والنائب العميد مصطفى يسري معاذ عضو مجلس النواب والدكتور إبراهيم قناوي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتورة سلوى مصطفى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وفضيلة الشيخ رمضان يوسف وكيل وزارة الأوقاف وفضيلة الدكتور عمر عبد الكريم مدير عام منطقة الدعوة والإعلام الديني بالوادي الجديد، والقس شنودة صهيون راعي كنيسة العذراء مريم بالخارجة وعبير متولي مقرر فرع المجلس القومي للسكان ونادية عزمي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ولفيف من القيادات التنفيذية والإعلامية ورؤساء القرى والعاملين بالدواوين الحكومية وطلاب المدارس الثانوية العسكرية.
بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت فضيلة الشيخ فريد ثم توالت كلمات السادة الحضور والتي ركزت على أهمية سيناء ومكانتها فى القرآن والإنجيل فهى خطى على أرضها الأنبياء وهى التي سالت على أرضها دماء الجنود البواسل لاسترداد كل شبر من أراضيها تارة بالحرب وتارة بالسلم والتفاوض وأكد الحضور أن المعركة ما زالت مستمرة وهي معركة التنمية والبناء والتشييد وأن تلك المعركة تحتاج إلى الوعي ووحدة الصف والعمل.
وتخلل الحفل فقرات فنية وأغاني وطنية مقدمة من إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالتربية والتعليم تجسد حب الوطن والولاء والانتماء.
وعلى هامش الاحتفالية أقيم معرض للمجسمات والأشغال اليدوية والرسم والصحافة تعبر عن مسار الحرب والسلام والتنمية، تم تغطية الحفل من قناة طيبة والتليفزيون المصري والمواقع الصحفية والإخبارية وإذاعة الوادي الجديد، والحفل اعداد وتنسيق فريق العمل بمجمع إعلام الوادي الجديد دعاء سعد، وغادة بصيط، تقديم جريس شنودة، وإشراف أزهار عبد العزيز محمد.




