X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 يناير 2017 م
بعثة رجال أعمال من رومانيا تزور المجلس التصديري لمواد البناء محافظ المنيا يعتمد تحديث كردون مدينة ديرمواس ضبط عصابة لسرقة السيارات في مدينة نصر رفع كفاءة 40 بئرا زراعية بالوادي الجديد 27 يناير.. نظر تجديد حبس «أحمد جيفارا» بتهمة التحريض على الدولة وكيل المحامين: اجتماع لمناقشة تعديل قانون الإجراءات الجنائية.. اليوم تشديد الإجراءات التأمينية على الكنائس بالجيزة إستراتيجية المسئولية المجتمعية للشركات الصناعية تضع خطتها لـ3 سنوات جمال شيحة يستقبل يوسف القعيد بمستشفى«الكبد المصري» بالصور.. «الدالى» يستمع إلى شكاوى أولياء أمور طلاب بالجيزة بالصور.. ارتفاع أسعار الخضراوات والدواجن والأسماك بسوق الزيتون اتفاقية عمل لتوزيع عمولة الخدمة لـ7640 عاملا بـ«فنادق هيلتون» بعثة «قومي حقوق الإنسان» تستكمل أعمالها في أسيوط حسام البدري يعلن تمسكه بميدو جابر ويرفض احترافه ميرفت أمين تنتهى من فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الابتدائية والإعدادية بأزهري أسيوط تطوير 6 محطات مياه شرب بالوادي الجديد بـ7 ملايين رئيس اقتصادية القناة يبحث سبل التعاون مع السفير الكوري تباين أسعار الطوب.. و«الأسمنتي المصمت» يسجل 630 جنيها
MBC مصر تعرض مسلسل «كابتن أنوش».. 31 يناير يواصل فريق عمل المسلسل الكوميدى "كابتن أنوش" تصوير الحلقات المتبقية من العمل، في أحد الاستوديوهات بمنطقة "شبرامنت"، ومن المفترض أن ينتهى الفريق من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لطرح ... أبلة فاهيتا تستضيف محمود العسيلى.. قريبًا انتهى المطرب محمود العسيلى من تصوير حلقة جديدة مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، ومن المقرر أن تعرض الحلقة عبر فضائية CBC، خلال الفترة المقبلة. وكان المطرب محمود العسيلى قد طرح أغنية جديدة مصورة على ... جيني إسبر تنطلق في الدراما المصرية بعروض مغرية تصل النجمة السورية جيني إسبر إلى مصر مطلع الشهر المقبل، لعمل جلسة تصوير مميزة مع مصور المشاهير السوري رودولف خشيفاتي الذي ينوي تقديم جيني بشكل مميز ومختلف عن جلسات التصوير التي اعتادت أن تطل بها. من ... أحمد المسلماني ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم» غدا يستضيف الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "الحياة اليوم" على شاشة قناة "الحياة"، الكاتب والإعلامي أحمد المسلماني، في السابعة من مساء الغد الأربعاء. ويتحدث "المسلماني" عن قضية تيران وصنافير، ورؤيته للحكم ... جابر القرموطي في طريقه لقناة «النهار» كشفت مصادر خاصة، أن الإعلامي جابر القرموطي، بات على بعد خطوة واحدة من الانضمام لقناة "النهار"، وذلك بعد رحيله مؤخرًا عن قناة "العاصمة". وأضافت المصادر أن المفاوضات بين إدارة القناة و"القرموطي" وصلت ... «إم بي سي مصر» تستنكر محاولات الوقيعة بينها وبين «دي إم سي» عبر مصدر مسئول بشبكة قنوات "إم بي سي مصر" عن استيائه مما وصفه بمحاولات الوقيعة بين المجموعة وبين القنوات الأخرى، والتي ينتهجها البعض مؤخرًا من خلال الهجوم غير المبرر على القناة وإطلاق الشائعات ضدها ...
تليفزيون
MBC مصر تعرض مسلسل «كابتن أنوش».. 31 يناير

يواصل فريق عمل المسلسل الكوميدى "كابتن أنوش" تصوير الحلقات المتبقية من العمل، في أحد الاستوديوهات بمنطقة "شبرامنت"، ومن المفترض أن ينتهى الفريق من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لطرح ...
الأربعاء 18.01.2017 11:33 ص
أبلة فاهيتا تستضيف محمود العسيلى.. قريبًا

انتهى المطرب محمود العسيلى من تصوير حلقة جديدة مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، ومن المقرر أن تعرض الحلقة عبر فضائية CBC، خلال الفترة المقبلة. وكان المطرب محمود العسيلى قد طرح أغنية جديدة مصورة على ...
الأربعاء 18.01.2017 10:39 ص
جيني إسبر تنطلق في الدراما المصرية بعروض مغرية

تصل النجمة السورية جيني إسبر إلى مصر مطلع الشهر المقبل، لعمل جلسة تصوير مميزة مع مصور المشاهير السوري رودولف خشيفاتي الذي ينوي تقديم جيني بشكل مميز ومختلف عن جلسات التصوير التي اعتادت أن تطل بها. من ...
الأربعاء 18.01.2017 01:52 ص
أحمد المسلماني ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم» غدا

يستضيف الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج "الحياة اليوم" على شاشة قناة "الحياة"، الكاتب والإعلامي أحمد المسلماني، في السابعة من مساء الغد الأربعاء. ويتحدث "المسلماني" عن قضية تيران وصنافير، ورؤيته للحكم ...
الأربعاء 18.01.2017 12:20 ص
جابر القرموطي في طريقه لقناة «النهار»

كشفت مصادر خاصة، أن الإعلامي جابر القرموطي، بات على بعد خطوة واحدة من الانضمام لقناة "النهار"، وذلك بعد رحيله مؤخرًا عن قناة "العاصمة". وأضافت المصادر أن المفاوضات بين إدارة القناة و"القرموطي" وصلت ...
الثلاثاء 17.01.2017 11:48 م
«إم بي سي مصر» تستنكر محاولات الوقيعة بينها وبين «دي إم سي»

عبر مصدر مسئول بشبكة قنوات "إم بي سي مصر" عن استيائه مما وصفه بمحاولات الوقيعة بين المجموعة وبين القنوات الأخرى، والتي ينتهجها البعض مؤخرًا من خلال الهجوم غير المبرر على القناة وإطلاق الشائعات ضدها ...
الثلاثاء 17.01.2017 10:30 م
ياسمين الخطيب تتوعد مذيع «LTC» بعد سبها: لن أتسامح في حقي

أصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب بيانًا قبل قليل، ردت خلاله على المذيع أحمد عبد العزيز مقدم برنامج "الوسط الفني" على شاشة قناة "LTC"، بعد أن سبها وقذفها خلال الحلقة الماضية من البرنامج بحسب ما جاء في ...
الثلاثاء 17.01.2017 09:45 م
تامر حسني وياسمين عبد العزيز يستبدلان سيناريو مسلسلهما الجديد

قرر المخرج محمد سامي، والفنان تامر حسني، والفنانة ياسمين عبد العزيز، استبدال سيناريو مسلسلهم الجديد «وعلى رأي المثل»، والذي قام بكتابته أيمن بهجت قمر، بمشاركة المخرج خالد جلال، بسيناريو مسلسل آخر. ...
الثلاثاء 17.01.2017 07:50 م
معتز الدمرداش يعود لـ «90 دقيقة».. السبت

قال مصدر مسئول بقناة "المحور" إن الإعلامي معتز الدمرداش يعود لاستئناف تقديم برنامج "90 دقيقة" على شاشة القناة ابتداءً من يوم السبت المقبل، وذلك بعد غياب أسبوع نظرًا لوفاة والدته الفنانة كريمة مختار. ...
الثلاثاء 17.01.2017 07:45 م
بالصور.. حورية فرغلي وأحمد زاهر يحتفلان ببدء تصوير «الحالة ج»

احتفل صناع مسلسل «الحالة ج» ببدء تصوير المشاهد الأولى من العمل الذي يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل وهو العمل الدرامي الأول لشركة نيو سينشري المتخصصة في الإنتاج السينمائي من سنوات طويلة. «الحالة ...
الثلاثاء 17.01.2017 07:17 م
أسامة كمال: قس بريطاني رسم ملامح شخصيتي والهضبة أذكى من الكينج

كشف الإعلامي أسامة كمال عن سر جديد لأول مرة يخص حياته الشخصية، خلال استضافته اليوم الثلاثاء ببرنامج "المانيفستو" عبر أثير الراديو 9090 مع المذيع أحمد الطاهرى. وقال مقدم البرنامج الرئيسى على قناة "دى ...
الثلاثاء 17.01.2017 06:37 م
السفير حسام زكي ضيف ريهام السهلي في «المواجهة».. الليلة

يحل السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ضيفا على برنامج "المواجهة"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي على قناة "إكسترا نيوز" في الحادية عشرة من مساء اليوم الثلاثاء. ويتناول ...
الثلاثاء 17.01.2017 06:17 م
إبراهيم نصر يعتذر عن مسلسل غادة عبدالرازق «أرض جو»

اعتذر الفنان إبراهيم نصر عن المشاركة في بطولة مسلسل "أرض جو"، الذي تشارك به الفنانة غادة عبدالرازق في سباق دراما رمضان المقبل. وأكد مصدر أن إبراهيم نصر اعتذر عن العمل بعدما وافق عليه من قبل وتسلم ...
الثلاثاء 17.01.2017 05:01 م
ريمون مقار: سعيد بردود الفعل حول «الأب الروحى»

ذكر ريمون مقار منتج مسلسل "الأب الروحى"، أنه تلقى ردود فعل إيجابية حول المسلسل، بعد بدء عرضه على قناة dmc دراما. وقال منتج العمل في تصريح خاص لـ"فيتو" إنه سعيد ببدء عرض العمل وردود الفعل حوله، خاصةً ...
الثلاثاء 17.01.2017 02:47 م
طريقة جديدة لتنمية المهارات الحسابية للطلاب في «صوت العرب»

تقدم شبكة صوت العرب حلقة عن تنمية المهارات الرياضية لدى الطلاب، دون استخدام الآلة الحاسبة بطريقة جديدة لتنمية المهارات في النواحي الحسابية. وياتي ذلك بعد طغيان استخدام الآلة الحاسبة، وعدم قدرة ...
الثلاثاء 17.01.2017 02:10 م









استطلاع رأي

هل اعجبك برنامج "قعدة رجالة" للثلاثي اياد وشريف ومكسيم ؟

كاريكاتير + المزيد


فيتو على فيسبوك




حوارات + المزيد


تفضيلات القراء