رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.."كامل": المتغطي بالأمريكان "عريان"


قال عصام كامل، رئيس تحرير جريدة فيتو، إن الولايات المتحدة الأمريكية بدأت توقف دعمها لجماعة الإخوان الارهابية، شيئًا فشيئًا، وهو ما يثبت المثل القائل "المتغطى بالأمريكان عريان".


وأكد كامل، خلال حواره مع برنامج "مباشر من العاصمة"، الذي يعرض على قناة "أون تى في لايف"، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تقف إلى جوار حلفائها للأبد، وغالبًا ما تضحى بعملائها إذا اضطرتها الظروف لذلك.

وتابع "بن لادن صناعة أمريكية، وقتله الأمريكان، وكذلك جماعة الإخوان المسلمين، صناعة أمريكية، ستزول قريبًا، وأقرب مما يتصور الإخوان أنفسهم"، متهمًا الولايات المتحدة بوأد 12 تجربة ديمقراطية، قامت في العالم، لأنها كانت تحركات من داخل الشعوب أنفسهم، ولم تأت الديمقراطية على النظام الأمريكى.

وأوضح كامل، أن الولايات المتحدةـ بدأت تتخلى عن الإخوان، بعدما أدركت أن المزاج العام المصرى يرفضهم، مضيفًا "الشارع المصرى يسير عكس اتجاه الإخوان، ولن يلتقوا أبدًا في نقطة واحدة".

وأشار إلى أن قيادات الإخوان كثفت من تصريحاتها، التي تفيد بأن أمريكا وقطر، ما زالتا تدعمان الإخوان، وذلك خلال الـ 48 ساعة الماضية، حتى يطمئن مؤيدوهم، وهذا أمر عار تمامًا من الصحة.


.."كامل": المتغطى بالأمريكان .."عريان" by mohamady-pop1
الجريدة الرسمية