رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل فضيحة «مدرب الجنس» بالمحلة.. مدرب الكاراتيه صور عضوات الجيم في أوضاع مخلة ومارس الرذيلة مع 25 منهن.. تعطل «اللاب توب» الخاص به يكشف الواقعة.. التحقيق معه وسط تكتم خوفًا على


انفردت «فيتو» قبل قليل، بخبر القبض على أحد المدربين بنادي بلدية المحلة، بتهمة ممارسة الرذيلة، مع 25 من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وهو ما تأكد صحته.


وتنشر «فيتو» التفاصيل الكاملة للقضية، حيث إن بطلها، مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، والذي استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي،، في تصوير عضوات النادي من المترددين على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

وحاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه أمس السبت، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز، أثناء خضوعه للصيانة.

وعلى الفور قام مهندس الصيانة بإبلاغ أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى، تحت إشراف الرائد هيثم الشامي.

الغريب في الأمر أن هناك محاولات للتكتم على الأمر، خوفًا على سمعة السيدات الذين تم تصويرهن.
الجريدة الرسمية