X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
بالصور.. بعثة "الأثقال" تعود إلى القاهرة بعد فشل معسكر "كازخستان" نبيل دعبس يعلن عدم الترشح لانتخابات البرلمان القادم انشيلوتي بعد ثلاثية ليفربول: "كل شئ على ما يرام" ضبط قيادي بـ«أنصار بيت المقدس» أثناء تسلمه 2 مليون جنيه بالعريش «السنديوني» يعلن إضرابه عن الطعام ويتهم «جنينة» باضطهاده ماراثون للمشي لأبناء محافظة الإسماعيلية.. غدا جنازة والدة إيهاب توفيق فجر الخميس من مسجد السلام بمدينة نصر بالصور.."عجوة" يوجه بتدبير أرض لإقامة قسم شرطة بسيدى سالم محافظ كفر الشيخ يقرر تسليم أسرة الطفلة المغتصبة شقة بالصور.. «حرحور» يناقش مشروعات المياه الممولة من إدارة التعاون الدولي بالصور.. ضبط المتورطين في نشر «فيديو إخوان مطروح» "الطائرة" يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب.. السبت ضبط 385 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر بالشرقية القبض على هارب محكوم عليه بالمؤبد برأس سدر «شوبير» يسعى للحاق بـ «مدحت شلبي» في «إم بى سى» نقل مدرسة "إخوانية" لوظيفة إدارية بكفر الشيخ والتحقيق معها مدرسة عزبة البرج الثانوية بدون مدرسي "إنجليزى ورياضيات" ضبط شاحنة مبلغ بسرقتها بجمرك بورسعيد نجل شهيد الشرطة لمدير أمن كفرالشيخ: «عايز ابقى ضابط واقتل اللي قلتوا بابا»
ads
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل فضيحة «مدرب الجنس» بالمحلة.. مدرب الكاراتيه صور عضوات الجيم في أوضاع مخلة ومارس الرذيلة مع 25 منهن.. تعطل «اللاب توب» الخاص به يكشف الواقعة.. التحقيق معه وسط تكتم خوفًا على سمعة السيدات

الأحد 06/أبريل/2014 - 05:29 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى الراسخ / اسلام الخياط
 
انفردت «فيتو» قبل قليل، بخبر القبض على أحد المدربين بنادي بلدية المحلة، بتهمة ممارسة الرذيلة، مع 25 من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وهو ما تأكد صحته.

وتنشر «فيتو» التفاصيل الكاملة للقضية، حيث إن بطلها، مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، والذي استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي،، في تصوير عضوات النادي من المترددين على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

وحاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه أمس السبت، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز، أثناء خضوعه للصيانة.

وعلى الفور قام مهندس الصيانة بإبلاغ أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى، تحت إشراف الرائد هيثم الشامي.

الغريب في الأمر أن هناك محاولات للتكتم على الأمر، خوفًا على سمعة السيدات الذين تم تصويرهن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات