X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
باسم السبكي مديرا فنيا لمنتخب يد 98 خلفا لأحمد نبيل البورصة التونسية تغلق على استقرار والبحرين ترتفع بالصور.. جنود الجيش يساعدون كبار السن خلال تسلم شقق «غيط العنب» إخلاء سبيل 7 من عناصر «الإرهابية» المتهمين بالتحريض على التظاهر ضبط وكيل مكتب بريد استولى على أموال حوالات بريدية ببني سويف تحرير 1875 محضر لحرق مخلفات زراعية بالغربية وكفر الشيخ «الغد العربي» تنظم مؤتمرا صحفيا لزاهي حواس.. الأربعاء النيابة تحيل «ضابط الهيروين» للمعمل الكيميائي «الري»: 882 مليون جنيه من صندوق «تحيا مصر» والوزارة لمواجهة السيول بالصور.. التحضيرات النهائية لختام مهرجان الإسكندرية السينمائي مظهر شاهين: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا أعمى أمن بورسعيد: نمتلك أجهزة كشف حديثة للبضائع المهربة داخل الحاويات بالصور.. حي مصر الجديدة يستعد لافتتاح متحف جمال عبد الناصر «التعليم الهندسي» تطرح مشكلات اللجنة في مؤتمر صحفي الأربعاء الخولي: القضاء على الهجرة غير الشرعية يحتاج لـ«حلول اقتصادية» «مصر أحلى»: افتتاح السيسي لمساكن «غيط العنب» نقلة حضارية جديدة مدير أمن بورسعيد: الاستعانة بخبراء للقضاء على أزمة الباعة الجائلين 16 مليون جنيه أرباح «المكس للملاحات» للعام 2015/2016 رئيس «هايد بارك» يستبعد تعرض مصر لـ«فقاعة عقارية»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل فضيحة «مدرب الجنس» بالمحلة.. مدرب الكاراتيه صور عضوات الجيم في أوضاع مخلة ومارس الرذيلة مع 25 منهن.. تعطل «اللاب توب» الخاص به يكشف الواقعة.. التحقيق معه وسط تكتم خوفًا على سمعة السيدات

الأحد 06/أبريل/2014 - 05:29 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى الراسخ / اسلام الخياط
 
انفردت «فيتو» قبل قليل، بخبر القبض على أحد المدربين بنادي بلدية المحلة، بتهمة ممارسة الرذيلة، مع 25 من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وهو ما تأكد صحته.

وتنشر «فيتو» التفاصيل الكاملة للقضية، حيث إن بطلها، مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، والذي استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي،، في تصوير عضوات النادي من المترددين على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

وحاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه أمس السبت، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز، أثناء خضوعه للصيانة.

وعلى الفور قام مهندس الصيانة بإبلاغ أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى، تحت إشراف الرائد هيثم الشامي.

الغريب في الأمر أن هناك محاولات للتكتم على الأمر، خوفًا على سمعة السيدات الذين تم تصويرهن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات