X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
اليوم.. انطلاق بطولة كرة القدم الخماسية بمركز التنمية الرياضية بشبرا «النور» يعقد اجتماعًا لبحث آخر مستجدات المجمعات الانتخابية.. اليوم توافد طلاب المرحلة الثانية على جامعة القاهرة وسط تشديدات أمنية باحثة بجامعة القاهرة: السيدات سيكنّ اﻷكثر شراء لشهادات قناة السويس ضبط 3 أشخاص من جماعة الإخوان بسوهاج مستشار المفتي: الخطاب الإعلامي الغربي يساعد على نشر التطرف الصور الأولى من حفل زفاف "أنجلينا جولى" و"براد بيت" ملخص عقد الجمعية التعاونية للإسكان للعاملين بجهاز حماية المستهلك بالجيزة قيد لائحة جمعية النظافة من الإيمان للتنمية بفاقوس تباين أسعار السلع الغذائية بالمحافظات.. اليوم «عاشور» ينفي المتاجرة بأموال النقابة بتحويل الودائع قيد لائحة مؤسسة عطاء لذوي الاحتياجات الخاصة الحارثى: المشروبات والعصائر العربية تنافس المنتجات العالمية "الوطني للأبحاث البرلمانية": التحالفات الانتخابية تزيد اﻷحزاب ضعفا "بانر" دليلك للاستثمار في البورصة.. ننشر نقاط الدعم والمقاومة للأسهم بالصور.. جينفر لورانس: صورى العارية حقيقية وسألاحق من نشرها مدرب الأهلي السابق يطلب التعاقد مع صلاح سليمان القبض على 3 من أنصار الإخوان بالبحيرة غيابات بالجملة في معسكر الزمالك استعدادًا لـ"الأهلي"
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

تفاصيل فضيحة «مدرب الجنس» بالمحلة.. مدرب الكاراتيه صور عضوات الجيم في أوضاع مخلة ومارس الرذيلة مع 25 منهن.. تعطل «اللاب توب» الخاص به يكشف الواقعة.. التحقيق معه وسط تكتم خوفًا على سمعة السيدات

الأحد 06/أبريل/2014 - 05:29 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى الراسخ / اسلام الخياط
 
انفردت «فيتو» قبل قليل، بخبر القبض على أحد المدربين بنادي بلدية المحلة، بتهمة ممارسة الرذيلة، مع 25 من عضوات النادي، وتصويرهن في أوضاع مخلة بالآداب، وهو ما تأكد صحته.

وتنشر «فيتو» التفاصيل الكاملة للقضية، حيث إن بطلها، مدرب كاراتيه بنادي البلدية، وأحد لاعبي منتخب مصر للكاراتيه، والذي استغل صالة الجيمانزيوم الرئيسية بالنادي،، في تصوير عضوات النادي من المترددين على الصالة، في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء أدائهن للتمارين الرياضية، علاوة على ممارسة الرذيلة مع بعضهن.

وحاول المتهم، الذي ألقت مباحث الآداب بالمحلة الكبرى القبض عليه أمس السبت، إخفاء هذه الفيديوهات على جهاز "اللاب توب" الخاص به، لكن تعطل الجهاز تسبب في كشف جريمته، بعدما قام أحد مهندسي صيانة الكمبيوتر بنقل كل الملفات من على الجهاز، أثناء خضوعه للصيانة.

وعلى الفور قام مهندس الصيانة بإبلاغ أحد أعضاء مجلس إدارة نادي بلدية المحلة، والذي بدوره نقل الأمر لمجلس الإدارة، ليقرروا تحرير محضر رسمي بالواقعة، حتى انتهى الأمر بضبطه، وهو الآن يخضع للتحقيق في قسم أول المحلة الكبرى، تحت إشراف الرائد هيثم الشامي.

الغريب في الأمر أن هناك محاولات للتكتم على الأمر، خوفًا على سمعة السيدات الذين تم تصويرهن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات