رئيس التحرير
عصام كامل

«تحالف المعزول» يدعو لمليونية «معا للخلاص» غدا

التحالف الوطني لدعم
التحالف الوطني لدعم الشرعية-صورة أرشيفية

نشرت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة عبر فيس بوك، اليوم الخميس، بيانًا مما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، طالب فيه التحالف أنصار الجماعة بالتحضير لمليونية في جميع ميادين مصر غدًا الجمعة تحت اسم "معا للخلاص".


جاء البيان المنشور على صفحة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين: "الثورة مستمرة حتى الإسقاط الكامل للانقلاب ومحاسبة كل من أجرم بحق الشعب، مليونية الجمعة تحشد الثوار تحت شعار "معا للخلاص"، برنامج السيسي هو إقامة جمهورية الخوف والقهر والفقر والتبعية"، على حد قولهم.

كما ذكر البيان: "فرضتم كلمتكم في مليونية مهيبة، وارتفعتم بموجتكم الثورية الثانية التي تصدرها الطلاب والطالبات وأعلنوها واضحة قوية أن الثورة مستمرة حتى الإسقاط الكامل للانقلاب، ومحاسبة كل من أجرم بحق شعبنا العظيم، وأحبطتم خطوات الباطل وإرهابه ودفعتموه إلى حافة الهاوية ليكون المستقبل لكم ولمصر، كل المستقبل بإذن الله".

وأضاف البيان: "ذروهم يحلمون بالأوهام، ويصنعون الزيف ويمشون وراء السراب وكلما تقدموا خطوة في نفق الانقلاب صعب عليهم التراجع، فكل ذلك سينتهي في لحظة ولدينا اليقين ولدى شعبنا العظيم بأن الانقلاب إلى زوال، وساعتها لن يفيد الندم بعد أن يبدأ الحساب بعون الله. ذروهم يحلمون بالأوهام، وأكملوا ثورتكم بمقاومة سلمية مبدعة تقهر إرهاب الانقلابيين وعمى بصيرتهم، فكل الشواهد والحسابات تؤكد أن مناخ الحسم يكتسب زخما وأرضية وأنصارا جددا كل يوم، ولتكن مليونية الجمعة مليونية عظيمة ومشهودة لدعم عودة المسار الديمقراطي واسترداد الثورة ورفض الانقلاب وحكم العسكر، تحت شعار "معا للخلاص، وليتجمع كل الغاضبين لمرحلة جديدة يحتاجها الوطن".
الجريدة الرسمية