X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 أغسطس 2016 م
مصطفى الجندي: «إحنا تعبنا من كتر الزوايا» صورة لنقل ماشية بشكل غير لائق تثير غضب النشطاء ٣ سبتمبر.. فتح باب التحويلات بجامعة الأزهر إبراهيم الهدهد يستكمل دروس البلاغة القرآنية بالجامع الأزهر الزمالك يحصل على استغناء أحمد رفعت رسميًا.. هال سيتي يعلن التوقيع مع الحارس «ديفيد مارشال» «الخوخ المستورد» يسجل 11 جنيها بسوق العبور.. اليوم محافظ الدقهلية: اللقاء الأسبوعي أمل المواطنين البسطاء عماد جاد لـ «عبدالعال»: «مش هنتكلم بس نقول ملاحظاتنا» بالصور.. المؤتمر الصحفي لـ «Saturday night live» بالعربي «برلماني»: خط ساخن لاستقبال شكاوى المواطنين من مستشفيات «الصحة» حالات إحالة عضو نقابة المهندسين للتأديب والعقوبات الموقعة بالصور.. تفحم سيارة بطريق «الخارجة - أسيوط» ونجاة صاحبها بالفيديو.. «بني سويف» ترفض توصيل المرافق لمجمع طبي خيري بقرية «بدهل» العجاتي رافضا حذف المادة الثانية من قانون بناء الكنائس: «ليست مطاطة» المصرية للمطارات تنفي نشر إعلان وظائف «العجاتي» يرفض تعديل «بناء الكنائس»: استمعنا لرأي الطوائف الثلاث إنشاء مكتب تصاريح سفر للمصريين بالسعودية في البحر الأحمر بهاء أبو شقة: المادة الثانية من قانون بناء الكنائس «منضبطة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شاهد عيان في حادث مقتل ضابط دهشور: حاولنا السيطرة على المجند ولكنه غرس السكين في صدرالضابط صارخا: "حلال الله أكبر"..والنيابة تنتدب الطب الشرعي لتشريح الجثة.. المجند يعاني أزمة نفسية والضابط سبه بالأم

الجمعة 07/فبراير/2014 - 05:31 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية شيماء المحلاوى
 
ناظرت النيابة جثة الضابط المجنى عليه، الذي لقي مصرعه على يد مجند الأمن المركزى بقطاع دهشور وتبين أن الجثة بها عدة طعنات بالصدر، وأمرت النيابة برئاسة أسامة حنفى، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة، وتستكمل النيابة الاستماع إلى أقوال شهود العيان؛ للوقوف على دوافع المجند لقتل الضابط.

أكد أحد الشهود من الجنود أن زميلهم "شادى" يعانى من حالة نفسية "ولا يعى ما يفعله وأنهم فوجئوا بإسراعه نحو الضابط بمكتبه وانهال عليه بالطعن صارخا "حلال الله أكبر" وعندما حاولوا منعه كان أمر الله نفد في الضابط "ياسر بكاوى" بعدما غرس المجند السكين في صدره وانهالوا عليه بالضرب لمنعه والسيطرة عليه وتم إبلاغ القائد العسكري والتحفظ على المجند المتهم والتحفظ على أداة الجريمة في مسرح الحادث إلى أن تم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء كمال الدالي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد حسام فوزين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بمقتل ضابط بقطاع الأمن المركزي بدهشور على يد مجند داخل المعسكر، وعلى الفور، انتقلت قوات المباحث، وتبين أن المجند "شادي" مهتز نفسيًا وأنه سدد عدة طعنات بسكين للضابط "ياسر بكاوي" بالرئة ما أدى لمقتله في الحال.

وأشارت تحريات أولية إلى أن الضابط المجني عليه سب المجند بأمه ما أثار غضبه فأسرع واستل سكينًا وغرسها في صدر الضابط فاخترقت الرئة، تم إلقاء القبض على المجند وتحريز سلاح الجريمة، والتحفظ عليه وإحالته إلى النيابة العامة.


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات