رئيس التحرير
عصام كامل

إيمي طلعت زكريا لفيتو: بعض الصفحات شوهت صورة والدي بالذكاء الاصطناعي وطلعوه مقتول

إيمي طلعت زكريا،
إيمي طلعت زكريا، فيتو

تحدثت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن قصة تقديمها بلاغا رسميا إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات “مباحث الإنترنت سابقا” ضد بعض الصفحات تقوم بالتشهير بوالدها والإساءة إليه.

 تفاصيل الاساءة لطلعت زكريا 

وقالت إيمي في تصريح خاص لفيتو: “أنا تفاجأت بأن الجمهور عملي إشارة “منشن” على إحدى صفحات المواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجأت بأن هذه الصفحة نشرت كلاما في غاية الخطورة، بتقنية الذكاء الاصطناعي”.

وتابعت: “هذه الصفحات شوهت صورة والدي بمزاعم عودته من الموت ويكشف أسرار قتله”، مشيرة: “يعني هما طالعوه مقتول وأن فيه زميل فنان  هو اللي قتله ومشوهين صورته بطريقة بشعة للغاية فتقدمت ببلاغ رسمي لمباحث الانترنت لاتخاذ الاجراءات اللازمة  لاني أنا مش هسمح لهما انهم يشوهوا صورته أكتر من كدا لان دول لازم يابقوا عبرة لكل اللي بيعمل كدا مع الفنانين”.

 

وتقدمت إيمى ابنة الفنان طلعت زكريا ببلاغ رسمى إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات “مباحث الإنترنت سابقا” ضد بعض الصفحات تقوم بالتشهير بوالدها والإساءة إليه.

 

واتهمت ابنة الفنان طلعت زكريا بعض الصفحات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى فى التشهير بوالدها تحت مزاعم “ طلعت زكريا يعود من الموت ويكشف أسرار مقتله ”.

وقالت إيمى: "الموضوع زاد أوى عن حده بقا الغرض منه تشويه صورة الفن والفنانين خصوصا الأموات منهم  رحمة الله عليهم وعلى أمواتنا جميعا ".

 

وكانت فى وقت سابق، تحدثت إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا من جديد عن أزمتها مع صناع فيلم أولاد حريم كريم قائلة: “أنا مش زعلانة علي وجود حريم كريم 2  خالص وأنا قلت وجهة نظري”.

مشاركة طلعت زكريا في الجزء الثاني من حريم كريم 

وأضافت في تصريح خاص لفيتو: “قلت أن طلعت زكريا لا يعوض  وانا من حقي أني أنتقد وصناع الفيلم يتقبلوا النقد،  ولكن حصل هجوم عليا من أسرة الفيلم معرفش ليه”.  

فيما  ردت “إيمي” علي تصريحات السيناريست زينب عزيز التي أكدت فيها أن الفنان طلعت زكريا لو كان علي قيد الحياة  ما شارك  في الجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم، لأن السياق الدرامي لدوره  انتهي من الجزء الأول من الفيلم.

 

 

وقالت: “بالعكس والدي كان هيشارك في الجزء التاني وكان فيه جلسات عمل بينه وبين مصطفي قمر والمخرج علي إدريس  وأنا حضرت كل الجلسات دي ووالدي كان فرحان جدا بالجزء الثاني من  فيلم أولاد حريم كريم”. 

واختتمت “إيمي”: “ويمكن السيناريست زينب عزيز ماكنتش تعرف أن فيه جلسات عمل بين والدي ومصطفى قمر بشأن الجزء الثاني من حريم كريم  او يمكن تكون مكانش لسه كتبت الفيلم  معرفش، بس اللي متأكدة منه هو أني والدي كان هيشارك في الجزء الثاني من حريم كريم”.

 

انتقاد إيمي طلعت زكريا لـ أولاد حريم كريم 

وكانت إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا انتقدت في وقت سابق صناع فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم حريم كريم للفنان مصطفى قمر، مؤكدة أن فكرة الفيلم غير مبتكرة ومبنية على نجاح الجزء الأول.

وقالت “إيمي” من خلال حسابها الشخصي علي موقع “فيس بوك”: “مع احترامي وتقريري لكل صناع العمل  ليه يكون عندنا العمل  ناجح مصممين نقضي عليه بأجزاء ثانية بعد سنين طويلة”.

وأضافت: “خصوصًا أنه بيكون ناجح بأبطاله الأساسين اللي معظمهم مش موجود في الجزء الجديد ليه مش بنبتكر أفكار جديدة   تعمل عمل ناجح وأقوى من دا مفيش حد بديل لحد”.

فيلم أولاد حريم كريم 


والفيلم يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الجريدة الرسمية