X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 07 يوليو 2015 م
عمرو يوسف يكشف غموض جريمة مقتل بطل سباحة في مسلسل «استيفا» «المعلم سالم» يعتدي على زوج بنته في «بين السرايات» اليوم.. علام في البرتغال لحضور نهائى كأس العالم للكرة الشاطئية «حكماء النقل» يكشفون أسباب غرق سفينة البضائع في البحر الأحمر مصرع سائق وإصابة عاطل في مشاجرة بشبرا الخيمة ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري وأفيون بقنا «ابني بيتك»: المنطقتان الثانية والثالثة الأعلى سعرا بالصور.. أهالي «العاشر» يطالبون «المحافظ» بحل مشاكلهم اليوم.. مواجهات قوية في اليوم الثالث لدورة الإذاعة والتليفزيون بالصور.. لاعبو المقاصة يحتفلون بالمركز الرابع رغم الهزيمة من دجلة والدة حمادة هلال تعتدي على عشيقة «عزيز» في «ولي العهد» أشعة رنين تحسم مشاركة حازم إمام في موقعة أورلاندو لاعبو "دجلة" يلتقطون سيلفي بعد الفوز على المقاصة كنده علوش تخطط لقتل «آسر ياسين» في «العهد» غزل المحلة يطرح مناقصة لتركيب بوابات إلكترونية للملعب اليوم.. «سيرينا» تواجه «أزارينكا» بدور الـ 8 ببطولة ويمبلدون للتنس بالصور.. محافظ كفرالشيخ يكرم المتميزين بقصر ثقافة «الحامول» بالصور.. مسيرات ليلية لعناصر «الإرهابية» في الشرقية ملعب «شرم الشيخ» يستضيف لقاء «القمة»

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

جوي عياد: مصر سيحكمها شخص من "آل البيت" خلال أربعة أشهر ويخلصها من "الإخوان"

الخميس 23/مايو/2013 - 01:24 ص
جوى عياد عالمة الفلك جوى عياد عالمة الفلك سامية شكرى
 
توقعت جوى عياد عالمة الفلك، أن مصر سيحكمها رئيس مصرى عظيم خلال أربع شهور.
وقالت: "إن جين ديكسون عالمة الفلك الأمريكية، كانت تتامل في يوم من الأيام، ثم قامت بفتح نافذة الغرفة ورأت أن حديقة المنزل تحولت إلى صحراء، ورأت شعاع فتأملت فرأت الملكة نيفرتيتى وأمنحتب الرابع واقفين مثل العاشقين، وتحمل طفل كان جميلا، لكن ملابسه ممزقة، وفجأة خرج شعاع من الطفل فأدركت الملكة نفرتيتى أنه طفل شرقى عظيم سيحكم العرب في يوم ما.

وأضافت عياد خلال لقائها مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم" على قناة "صدى البلد" أن الحاكم العربى العظيم سيكون من آل البيت ومن مواليد 1962 وسيخلص المصريين من ظلم الإخوان والسلفيين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات