X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 يونيو 2016 م
«المركزي للمحاسبات» ينتقد مخالفات إنتاج «ماسبيرو» المالية بالفيديو.. «عمر وناصر» يبتزان الصحفية «جيهان» في الحلقة 24 من «الخروج» بالصور.. أنغام سفيرة لحملة «حقهم في كساء جديد زينا» ضبط 26 هاربا من أحكام و114 مخالفة مرورية بشمال سيناء «المعمورة للتعمير» تطرح مزايدات أراض ومحال للمستثمرين بالصور.. نجوم الفن والإعلام في عزاء والد الفنان شريف خير الله بالصور.. تكريم الفنانة نيللي في صالون الدكتور إبراهيم زكي الثقافي «جهاز أسيوط» يطرح مناقصات خدمية بـ«الإسكان الاجتماعي» بعد العيد «رفح» تنظم أكبر مائدة إفطار بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو «عبد الله» يعتمد نتيجة القبول بالثانوي العام في البحر الأحمر ننشر تنسيق القبول بـ«التعليم الفني» في القليوبية مصرع سيدة داخل مستشفى السويس العام مقتل سيدة بشقتها في ظروف غامضة بأسيوط نائب وزير الإسكان يزور اليوم سوهاج لمتابعة تطوير «السماكين» ياسمين الخطيب تسخر من هزيمة الأهلي: «تعالالي في أفريقيا» اكتشاف جريمة «جميلة» بقتل «زكريا» في الحلقة 23 من «الأسطورة» اليوم.. الحكم على 494 متهما في أحداث مسجد الفتح بالصور.. مفتي الجمهورية يفتتح أعمال تجديد مسجد بالبحيرة نائب «مستقبل وطن» عن انفجار تركيا: «من يأوي الإرهاب ينكوي به»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوي عياد: مصر سيحكمها شخص من "آل البيت" خلال أربعة أشهر ويخلصها من "الإخوان"

الخميس 23/مايو/2013 - 01:24 ص
جوى عياد عالمة الفلك جوى عياد عالمة الفلك سامية شكرى
 
توقعت جوى عياد عالمة الفلك، أن مصر سيحكمها رئيس مصرى عظيم خلال أربع شهور.
وقالت: "إن جين ديكسون عالمة الفلك الأمريكية، كانت تتامل في يوم من الأيام، ثم قامت بفتح نافذة الغرفة ورأت أن حديقة المنزل تحولت إلى صحراء، ورأت شعاع فتأملت فرأت الملكة نيفرتيتى وأمنحتب الرابع واقفين مثل العاشقين، وتحمل طفل كان جميلا، لكن ملابسه ممزقة، وفجأة خرج شعاع من الطفل فأدركت الملكة نفرتيتى أنه طفل شرقى عظيم سيحكم العرب في يوم ما.

وأضافت عياد خلال لقائها مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم" على قناة "صدى البلد" أن الحاكم العربى العظيم سيكون من آل البيت ومن مواليد 1962 وسيخلص المصريين من ظلم الإخوان والسلفيين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات