X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
«مفتش آثار» يطالب بإيقاف أعمال حفائر «الكمين الصحراوى» بالمنيا ننشر تفاصيل الأزمة بين «جاريدو» ومهاجم الأهلي ناشئات «هليوبوليس» يحققن المراكز الأولى ببطولة القاهرة للجمباز اليوم.. افتتاح بطولة الأقصر المفتوحة الثانية للتايكوندو ملثمون يطلقون النار على كمين «الروس» بطريق «الفيوم - أسيوط» الغربى «قطاع الآثار»: الانتهاء من جرد المخزن المتحفى بالواحات ننشر مواعيد وقيمة تذاكر دخول منطقة الأهرامات أسامة نبيه: لاعبو «الإنتاج» ظهروا بمستوى جيد في مبارة «منتخب السويس» اتهامات لـ «الدماطى» بتأجير سور مجرى العيون دون سند قانونى اليوم.. «مارسيليا» يستقبل «كان» في الدوري الفرنسى بالصور.. لجنة من «الآثار الإسلامية» تعاين «أبراج محمد على» بالإسكندرية اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح معرض الصناعات الحرفية بحديقة الطفل سمية الخشاب: انتهيت من «الليلة الكبيرة» وتفرغت لفيفي عبده اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في دوري سوبر السلة بالصور.. «ثقافة المنيا» ينظم ورشة تدريبية لـ «الخط العربى» اليوم.. «بايرن ميونيخ» يواجه «كولن» في الدوري الألمانى محمد لطفي: «الليلة الكبيرة» أرهق أعصابى الآثار المصرية تشكل لجنة لمعاينة هرم هوارة بالفيوم عرض «عزيزة ويونس» على مسرح «ثقافة الأقصر»

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

جوي عياد: مصر سيحكمها شخص من "آل البيت" خلال أربعة أشهر ويخلصها من "الإخوان"

الخميس 23/مايو/2013 - 01:24 ص
جوى عياد عالمة الفلك جوى عياد عالمة الفلك سامية شكرى
 
توقعت جوى عياد عالمة الفلك، أن مصر سيحكمها رئيس مصرى عظيم خلال أربع شهور.
وقالت: "إن جين ديكسون عالمة الفلك الأمريكية، كانت تتامل في يوم من الأيام، ثم قامت بفتح نافذة الغرفة ورأت أن حديقة المنزل تحولت إلى صحراء، ورأت شعاع فتأملت فرأت الملكة نيفرتيتى وأمنحتب الرابع واقفين مثل العاشقين، وتحمل طفل كان جميلا، لكن ملابسه ممزقة، وفجأة خرج شعاع من الطفل فأدركت الملكة نفرتيتى أنه طفل شرقى عظيم سيحكم العرب في يوم ما.

وأضافت عياد خلال لقائها مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم" على قناة "صدى البلد" أن الحاكم العربى العظيم سيكون من آل البيت ومن مواليد 1962 وسيخلص المصريين من ظلم الإخوان والسلفيين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات