X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 يونيو 2018 م
حملات مرورية بطور سيناء للتأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب (فيديو) اليوم.. حسم دعوى تطالب بوقف تعديل لجان تسيير أعمال الغرف السياحية القاهرة الجديدة تكثف حملاتها لإزالة التعديات والأنشطة غير المرخصة دفاع 32 متهما في خلية «ميكروباص حلوان» يواصل مرافعته أمام الجنايات سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات مرور قنا: السائق المخالف للتعريفة الجديدة يعرض نفسه للمساءلة والغرامة نظر دعوى إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلين بالمحامين ماني: منتخب اليابان جيد لكننا نسعى للفوز على أي خصم محمد رمضان يستأنف تصوير «الديزل» بعد توقف 4 أشهر قيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمة طارق العريان يبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» مصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبه العاملون بالقطاع الدوائي: هدم الاقتصاد بدأ بالخصخصة إرضاء للبنك الدولي نظر دعوى وزارة الصحة ببطلان قرارات عمومية الأطباء.. اليوم نشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرى حسم دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. اليوم خبيرة: مؤشر سوق الكويت لديه مقاومة عند 4.855 نقطة نشرة أخبار فيتو: «البترول» تكشف حقيقة الإعلان عن أكبر كشف غاز


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الداخلية يراجع مع مساعديه خطط تأمين عيد الفطر.. تشديد الرقابة على الطرق والمنتزهات.. تفعيل أقصى درجات الاستعداد.. وعبد الغفار يشدد على حسن معاملة المواطنين والتعامل بحسم مع الخارجين عن القانون

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 04:22 م
محمد صابر
 
عقد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن والقيادات الأمنية المعنية، وذلك لاستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التي أعدتها الوزارة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

في بداية الاجتماع وجه وزير الداخلية التهنئة لجميع أعضاء هيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر، معربًا عن تقديره لكل الجهود التي بذلت لتنفيذ خطة الوزارة لتأمين المواطنين خلال شهر رمضان المعظم التي تؤكد استشعار المسئولية تجاه المجتمع وتعكس الانضباط والإخلاص في العمل.

الاستعدادات الأمنية
وناقش الوزير الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها قطاعات الوزارة المختلفة لتأمين المواطنين خلال فترة العيد وأُطر التنسيق بين مختلف القطاعات لتأمين صلاة عيد الفطر، ومرافق الدولة، والمنشآت المهمة والحيوية، وكذا تأمين المسطح المائي لنهر النيل، وخطط تأمين وسائل النقل لحماية أمن الوطن والمواطنين.

وكلف وزير الداخلية، بتشديد الرقابة الأمنية والمرورية على الطرق السريعة المتوقع أن تشهد كثافات خلال فترة الإجازات لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، وكذلك تكثيف وجود سيارات الإغاثة المرورية على كل الطرق والمحاور، والربط الكامل بغرف عمليات المرور، وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كل الطرق والمحاور.

كما شدد على تكثيف الانتشار الأمني بالميادين، والشوارع الرئيسية، والمقاصد السياحية، والمتنزهات، وأماكن تجمع المواطنين، وانتشار الدوريات الأمنية، والخدمات السرية للمرور بشكل مستمر ومتواصل على أماكن التجمعات الجماهيرية بالحدائق، والمنتزهات العامة، والمراكز التجارية، والمنشآت الترفيهية لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفورى مع كل المواقف الطارئة بما يضمن سلامة المواطنين.

حماية المنشآت المهمة
كما وجه وزير الداخلية، بتفعيل أقصى معدلات التأمين لحماية المنشآت المهمة والحيوية بكل المحافظات، ورفع درجة الاستعداد وتوفير الحماية الكاملة لها وردع أي اعتداءات قد تتعرض لها.

وأكد وزير الداخلية ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضبط حركة الأسواق، وتكثيف الحملات التموينية لمواجهة جرائم الغش التجاري ومحاولات البعض لاستغلال فترة الأعياد لطرح سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي التي تضر بصحة المواطنين.

كما وجه وزير الداخلية أجهزة الوزارة المعنية بتكثيف الحملات الأمنية لاستهداف العناصر الإجرامية والاستمرار في توجيه الحملات اليومية لمواجهة كل أشكال الجريمة وتحقيق الانضباط بالشارع المصري، والعمل على ضبط محرزي ومتجري الألعاب النارية لما تمثله من خطورة على أمن المواطنين وسلامتهم.

وكلف وزير الداخلية بوجود كل المستويات القيادية والإشرافية مع مرؤسيهم لفرض الانضباط بالشارع المصري، وتوعية القوات بحجم المسئولية التي يضطلعون بها، مشددًا على حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان والاهتمام بالخدمات المقدمه لهم، مؤكدًا أنه لا تهاون أو تقصير في مواجهة أي جريمة من شأنها المساس بأمن المواطنين، ومواجهة أي خروج على القانون بالحسم والحزم اللازم وفقًا للأُطر القانونية.
وزير الداخلية يراجع مع مساعديه خطط تأمين عيد الفطر.. تشديد الرقابة على الطرق والمنتزهات.. تفعيل أقصى درجات الاستعداد.. وعبد الغفار يشدد على حسن معاملة المواطنين والتعامل بحسم مع الخارجين عن القانون
وزير الداخلية يراجع مع مساعديه خطط تأمين عيد الفطر.. تشديد الرقابة على الطرق والمنتزهات.. تفعيل أقصى درجات الاستعداد.. وعبد الغفار يشدد على حسن معاملة المواطنين والتعامل بحسم مع الخارجين عن القانون

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات